نقابة المحامين تُعلن إضرابها الشامل غدًا الثلاثاء

نقابة المحامين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت نقابة المحامين الفلسطينيين، في بيان أصدرته اليوم الإثنين، الإضراب الشامل طيلة يوم غدا الثلاثاء الموافق 18-5-2021 وذلك أمام كافة المحاكم على اختلاف أنواعها ودرجاتها وأمام كافة المؤسسات العامة والخاصة.

ودعت النقابة كافة أعضائها الانخراط والمشاركة في كافة الفعاليات الجماهيرية المعلن عنها من قبل القوى الوطنية، وجاء في بيان نقابة المحامين الآتي:-

إعلان صادر عن نقابة المحامين الفلسطينيين زميلاتنا وزملاؤنا الأحرار نحييكم بتحية الحق والعروبة، بتحية شعبنا الصامد في القدس العاصمة، في الداخل الثائر، في قطاعنا العزيز وضفتنا الأبية وبعد،، انطلاقا من واجبنا الوطني تجاه شعبنا ووطننا الحبيب في القدس، والداخل وغزة والضفة الغربية، ووفاءا لدماء شهدائنا الأبرار وجرحانا الأبطال وأسرانا البواسل، وتعبيرا عن وحدة الدم والمصير مع كافة أبناء شعبنا وفعالياته، ورفضا لقوة الإحتلال العسكري وعدوانه المتواصل على شعبنا في كافة أماكن تواجده، وانسجاما مع الحالة الوطنية العامة، فإننا نعلن بأن يوم غد الثلاثاء الموافق ١٨/٥/٢٠٢١ هو يوم اضراب شامل عن العمل طيلة اليوم وذلك أمام كافة المحاكم على اختلاف أنواعها ودرجاتها وأمام كافة المؤسسات العامة والخاصة، ونهيب بكافة الزميلات والزملاء الانخراط والمشاركة في كافة الفعاليات الجماهيرية المعلن عنها من قبل القوى الوطنية.

وتبقى رسالة شعبنا للإحتلال.. انا هنا باقون... كأننا عشرون مستحيل.. هنا لنا ماض.. وحاضر.. ومستقبل... إنا هنا باقون... عاشت وحدة شعبنا الأبي المجد والخلود لشهدائنا الأبرار الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال الحرية لأسرى الحرية.

تحريرا في ١٧/٥/٢٠٢١

مجلس نقابة المحامين