فضيحة صور بيلي ايليش تشعل مواقع التواصل

فضيحة صور بيلي ايليش
حجم الخط

وكالة خبر

ظهرت النجمة "بيلي إيليش" بشكل مختلف عما عهدناها عليه وذلك خلال جلسة تصوير خاصة بمجلة "فوغ" البريطانيه لغلاف عدد يونيو 2021.

وأثارت النجمة البالغة من العمر 19 عاماً دهشة المتابعين حيث بدت كعارضة أزياء وهي ترتدي ملابس داخلية مصممة على شكل مشدّات باللون البيج.

بيلي إيليش Billie Eilish صاحبة 19 عاما طرحت في الأيام الماضية أحدث أعمالها الغنائية والتي حققت نجاحا كبيرا، واستقبلها الجمهور حول العالم استقبال حافل، وقد حرصت نجمة البوب الأمريكية مناقشة قضية مهمة في الأغنية الجديدة التي حملت عنوان "Your Power".

بيلي إيليش حققت أغنيتها الجديد "Your Power" نجاحا كبيرا بعد طرحها على قناتها الرسمية على "يوتيوب" في الأيام الماضية، وبلغ عدد مشاهدات الأغنية أكثر من 31 مليون مشاهدة حتى الآن.

تفاصيل النجاح الكبير لأغينة بيلي إيليش الجديدة ارجعه البعض لفكرة الأغنية التي تتناول فكرة الإساءات والاعتداءات التي يتعرض لها المراهقون على يد الناضجين، بيلي إيليش قدمت فكرة الأغنية بطريقة مختلفة حيث ظهرت وهي تغني فوق أحد الجبال.

وظهر ثعبان ضخم وهو يحاول أن يحيط بها ويسيطر عليها في لحظة استسلام في رسالة رمزية على حجم الألم والأضرار النفسية التي يتعرض لها الأشخاص الذين يتم الاعتداء عليهم.