بينها مجمع أنصار

طائرات الاحتلال الحربية تشنّ سلسلة غارات عنيفة على غزّة وشمال القطاع

قصف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

شنّت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" في ساعة مبكرة من فجر يوم الثلاثاء، غارات عنيفة على مناطق مختلفة في مدينة غزّة وشمال القطاع، تزامناً مع بدء الساعات الأولى لليوم التاسع من العدوان.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بقصف طائرات الاحتلال مبنى الأمن الداخلي في مجمع أنصار الحكومي، بعدة صواريخ بعد أنّ كانت قد قصفته بطائرات عنيفة قبل ساعات، إلى جانب مكتب لأسرى الضفة الغربية في المحيط ذاته.

وأشار إلى أنّ الطائرات الحربية قصفت أيضاً بصواريخ ارتجاجية محيط منطقة التوام وشارع الكرامة، وجبل الريس، ومحيط أبراج المقوسي، وبيت لاهيا، والشيخ زايد، مُبيّناً أنّ من بين الغارات منزل فارغ في شارع اللبن بمنطقة الكرامة.

وأوضح أنّ الغارات كانت بصوتٍ مرتفع وأدت لحالة ذعر في صفوف المواطنين الآمنين في بيوتهم مع حلول ساعات الفجر الأولى من يوم الثلاثاء، دون أنّ تؤدي تلك الاستهدافات لتسجيل إصابات، باستثناء خسائر مادية فادحة في ممتلكات المواطنين.

يُذكر أنّ "إسرائيل" تُواصل لليوم التاسع على التوالي، عدوانها على قطاع غزّة والذي أسفر حتى اللحظة عن استشهاد حوالي 200 مواطن من بينهم 59 طفل و35 سيدة، إضافةً إلى 1305 إصابة بجراحٍ مختلفة، عدا عن تدمير عشرات البيوت والأبراج السكنية.