ألمانية تقيم حفل زفاف مزيفا لتثير غيرة صديقها السابق

ألمانية تقيم حفل زفاف مزيفا لتثير غيرة صديقها السابق
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ذهبت ألمانية لفكرة لا تخطرعلى البال، للانتقام من صديقها السابق وإثارة غيرته، إذ كشفت أنها زورت حفل زفافها في محاولة للانتقام من صديقها السابق.

وتبدأ القصة بانفصال طالبة إدارة الأعمال سارة فيلارد، 24 عامًا، من فرانكفورت، ألمانيا، عن صديقها السابق في عام 2019، ولكن بدلاً من الانغماس في الحزن بعد الانفصال، قررت تزييف جلسة تصوير حفل زفاف، من أجل جعل صديقها السابق يشعر بالغيرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبعد ثلاثة أشهر فقط من انفصالهما، قامت سارة بعمل يوم زفاف مفصل، حتى أنها وظفت ممثلًا للتظاهر بأنه عريسها، وتم تصوير "الزوجين" وهما يحتفلان بـ "زفافهما" في فيلا كيندي الفخمة في فرانكفورت، كما أشركت سارة أصدقاءها.

شاركت سارة لاحقًا صورًا ليوم الزفاف المصور على تيك توك، يمكن رؤية "العروس" وهي ترتدي فستان زفاف أبيض مذهل وهي تقف مع "عريسها" وصديقها.

واكتشف صديق سارة السابق خبر زفافها المزعوم على انستجرام بعد أن نشرت صوراً ليومها الكبير، ولم يكن مفاجئًا أنه أصيب بصدمة كبيرة.

قالت سارة: "اكتشف ذلك من خلال انستجرام وأرسل لي رسالة نصية في اليوم التالي وخاف لأنه اعتقد أنني كنت أخدعه أثناء تواجدنا معًا، بالطبع لم يكن هذا هو الحال، لكنه جاء إلى منزلي وأراد التحدث معي بعد ذلك، ولم أكن مهتمة".

وشعرت سارة بـ "الرضا" لأن خطتها المتقنة قد نجحت وحجبته على الفور وحذفته من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها وحياتها.

قالت: "لقد حظرته في كل مكان وضبطت ملفي الشخصي على خاص وأزلت الصور، نعم، أنا عزباء الآن وأنا سعيدة جدًا بذلك، يسعدني أن أكون قادرة على التركيز على نفسى".

وصُدم الكثير من الناس عندما اكتشفوا أن سارة أنفقت الكثير من الأموال على حفل الزفاف المزيف، رغم أنها لا تريد الكشف عن المبلغ الفعلى للتكلفة.