لجنة المرأة في نقابة المحامين تصدر بيانًا حول استمرار العدوان الإسرائيلي

المرأة الفلسطينية
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أصدرت لجنة المرأة في نقابة المحامين الفلسطينيين مساء يوم الخميس، بيانًا داعما للمرأة الفلسطينية، في ظل تواصل الاحتلال في عدوانة على الأراضي الفلسطينية.

وقالت اللجنة، في بيانها: إنّ "المرأة الفلسطينية سوف تبقى أيقونة الكفاح الوطني.. فقد جسّدت على مدار سنوات الكفاح الفلسطيني أروع آيات النضال والتضحية حُباً للوطن وحريته، وواجهت ما واجهه أبناء الشعب الفلسطيني كافة".

وجّهت تحية للمرأة الفلسطينية المقدسية المرابطة في المسجد الأقصى والمدافعة عن المقدسات الدينية والهوية العربية، والتي لها دور وطني بارز بمناهضة الاحتلال وكان آخرها ما يحدث في حي الشيخ جراح من صمود ودفاع عن الأرض والمنزل والكرامة الوطنية.

وبعثت تحيتها لنساء غزة هاشم حاميات النضال وحارسات الدار، اللواتي سطرن ملاحم الصمود والتحدي والتضحية، اللواتي أنجبن قـوافلًا من الشُجعان وأهدتهم للحرية شهداءً ليعـطروا بدمائهم الذكية ثرى فلسطين الطاهر من أجل النصر والاستقلال.

وأرسلت تحيتها لأسيرات الحرية اللواتي تعرضن لشتى أنواع التعذيب في سجون الاحتلال وتحديهن ظلمات السجن وجرائم السجان، وللمحامية الفلسطينية المناضلة والمدافعة عن الحق والعدالة ضد جرائم الاحتلال، والمشاركة بالنضال الشعبي.

وفي ختام بيانها، حيّت نساء فلسطين الجريحات والأسيرات والمرابطات والأمهات الثائرات اللواتي قدمن الكثير لفلسطين والرحمة والخلود لشهيدات فلسطين.