"شعبنا وقف أمام جنون العدو المثخن بضربات المقاومة"

أبو حمزة: أفشلنا في هذه المعركة كل محاولات العدو لفصل القدس والضفة والداخل المحتل

أبو حمزة.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس ، أبو حمزة: "توقف صوت الصواريخ والمدافع والبارود، ولن تتوقف مسيرتنا الطويلة، وسيستمر درب جهادنا الشاق".

وأضاف أبو حمزة في تصريحات عبر "التليجرام" "كانت القدس في معركة سيف القدس واحدة من محطاتها الممتدة، والتي خضناها بكل جرأة وقدرة تعبيراً حقيقياً عن انتمائنا في سرايا القدس والمقاومة للقدس والمقدسيين".

وتابع: "بفضل الله تعالى استطعنا أن نلجم العدو وقطعان مستوطنيه، وننتهي اليوم من كتابة محطة فاصلة تضاف إلى سجل المقاومة الخالد بمداد من شهداء ودماء وعطاء كبير منقطع النظير، واستطاع شعبنا المجاهد عبرها أن يضع كيان العدو في مأزق وجود ي وتاريخي لم يسبق له مثيل".

وأكّد على أن  شعبنا وقف أمام جنون العدو المثخن بضربات المقاومة ، وأثبت مجددا أنه الأوفى لمقاومة أبلت بلاء حسنا في عدو بدى عاجزاً عن المواجهة الحقيقة.

وأردف: "قمنا في سرايا القدس ومعنا فصائل المقاومة ضمن معركة سيف القدس بهزيمة نتنياهو وقيادة جيشه المهزوم، وألحقنا بهم جمعيا إلى جانب جبهتهم الداخلية الهشة خسارة نكراء وإذلالاً يومياً".

وقال: "ودعنا خلال هذه المعركة شهداء أفذاذ ساروا على طريق القدس من سرايا القدس وكتائب القسام وهم الشهيد القائد حسام أبو هربيد، والشهيد القائد سامح المملوك، والشهيد القائد باسم عيسى، وإخوانهم الشهداء الذين رسموا لنا جميعا ملامح نصر القدس".

ونعى بكل فخر واعتزاز كوكبة شهداء معركة سيف القدس من أبناء شعبنا ومجاهدينا الذين رابطوا في غزة وصدوا العدوان وكانوا بنيانا مرصوصاً في وجه العدوان، ونؤكد أن دماءهم ستكون وقود معركة تَحرير فلسطين.

وأكّد على أننا أفشلنا في هذه المعركة كل محاولات العدو لفصل القدس والضفة والداخل المحتل عن ميدان فعلنا المقاوم.

وأضاف: "استطاع مجاهدونا عبر صليات الصواريخ وحمم الهاون تَحويل مدن ومواقع ومغتصبات العدو فيما يعرف بغلاف غزة مكانا غير قابل للحياة، إنفاذا لوعد الأمين العام لحركتنا القائد زياد النخالة".

وتابع: "دك مجاهدونا على مدار أيام المعركة "تل أبيب" ومدن المركز بمئات الصواريخ، وفي أكثر من مرة لم تفعل صفارات الإنذار بقرا ر من قيادة العدو صونا لماء الوجه ودفعا للحرج أمام سهولة القرار والفعل لدى المقاومة".

وأردف: "كنا ننتظر ووحداتنا القتالية المختلفة بكل شغف قراراً من العدو بالتقدم نحو غزة برياً، لنذيقهم ما أعددنا لهم، ولكن عدونا رعديدٌ جبان يهاب المواجهة وميادين النزال".