بينهم ورد الخال وداليدا خليل وجيسي عبدو

شاهدوا | الممثل اللبناني "طوني عيسى" يحتفل بزفافه بحضور عدد من النجوم

طوني عيسى
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

إحتفل الممثل اللبناني طوني عيسى بزفافه على حبيبته الشابة أمونة عيد ليل أمس السبت بحضور عائلته وعدد من أصدقائه النجوم بينهم الممثلين ورد الخال وداليدا خليل وجيسي عبدو ووسام صباغ.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمجموعة من صور الحفل التي شاركها أفراد عائلة طوني وأصدقائه النجوم.

وكانت البداية مع شقيقه جان مارك بوصفه الاشبين الذي نشر صورة مع شقيقه وأرفقها بتعليق: "مبروك خيي من أعماق قلبي"، أمّا ميراي عيسى فهنّأت شقيقها طوني عيسى بمناسبة دخوله القفص الذهبي بوصفه بعبارة "عريس الموسم".

وبدورها نشرت الممثلة اللبنانية ورد الخال عدة صور من الحفل عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وعلّقت بالقول:" فرحتنا فيكن قد ليلة فرحكن، نجم تزوّج قمر ..يا رب كل الهنا يا طوني ويا امّون".

الممثل اللبناني وسام صباغ نشر عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة له مع العروسين، وعلّق بالقول:" ألف مبروك يا غالي... الله يهنيّكم وتكون أيامكم كلها حب وسعادة".

الممثلة اللبنانية جيسي عبدو نشرت أيضاً عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة مع العروسين، علّقت بالقول:" الف مبروك طوني بييييك وأمونا القمر انشالله بتتهنو وكل حياتكن بتكون حب، عقبالكن".

وشاركت أيضاً الممثلة اللبنانية داليدا خليل المتابعين عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام عدداً من الصور والفيديوهات من أجواء الحفل.

شاهدوا | الممثل اللبناني  "طوني عيسى" يحتفل بزفافه بحضور عدد من النجوم
شاهدوا | الممثل اللبناني  "طوني عيسى" يحتفل بزفافه بحضور عدد من النجوم