الثاني خلال ساعات

شاهد: كتائب شهداء الأقصى تنعي أحد مقاتلي سلاح المدفعية في شمال غزّة

لواء العامودي.jpeg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت كتائب شهداء الأقصى– لواء الشهيد نضال العامودي، شهيد معركة "سيف القدس"، وأحد مقاتلي سلاح المدفعية في منطقة بيت حانون، محمود عمار أبو جراد، متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء المعركة، وهو الشهيد الثاني للكتائب خلال ساعات.

وقالت الكتائب في بيانٍ وصل وكالة "خبر": "بكل آيات الفخر والثبات والتحدي تزف كتائب شهداء الأقصى إلى أبناء شعبنا وأمتنا شهيد معركة سيف القدس، محمود عمار أبو جراد "أبو عمار"، أحد مقاتلي سلاح المدفعية في منطقة بيت حانون، الذي اُستشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء المعركة".

وأضاف البيان: "إننا نزف الشهيد محمود أبو جراد، بعد ساعات من استشهاد رفيق دربه عضو المجلس العسكري بالكتائب وقائد وحدة الهندسة والتصنيع، معين جمال العمصي، فإننا نؤكد أن شهداء معركة سيف القدس للدفاع عن أرض الوطن ومسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، إنما نالوا شرف الشهادة في أطهر بقاع الأرض، وسيبقى خلفهم القادة والجند يُواصلون المسير ويستعدون لتلقين العدو مزيد من الدروس في النضال والاستشهاد".  

وكانت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد نضال العامودي، قد زفَّت اليوم الأحد، أحد قادتها الميدانيين والذي اُستشهد بحسب بيان صادر عن الكتائب، أثناء معركة الإعداد والتجهيز.

وقالت الكتائب في بيانٍ وصل وكالة "خبر" بعد ظهر يوم الأحد: "بكل آيات الفخر والاعتزاز تزف كتائب شهداء الأقصى إلى أبناء شعبنا وأمتنا العربية  والإسلامية شهيد معركة سيف القدس، القائد/ معين جمال العمصي "أبو جمال" عضو المجلس العسكري وقائد وحدة الهندسة والتصنيع، الذي اُستشهد اليوم الأحد بتاريخ 23/5/2021م، أثناء تأديته واجبه الديني والوطني في معركة الإعداد والتجهيز".

وفيما يلي بيان الكتائب كما وصل وكالة "خبر":

بسم الله الرحمن الرحيم

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

بيان عسكري صادر عن

كتائب شهداء الأقصى – فلسطين

لواء الشهيد نضال العامودي

كتائب الأقصى تزف شهيد معركة "سيف القدس": محمود عمار أبو جراد

بكل آيات الفخر والثبات والتحدي تزف كتائب شهداء الأقصى إلى أبناء شعبنا وأمتنا شهيد معركة سيف القدس، محمود عمار أبو جراد "أبو عمار"، أحد مقاتلي سلاح المدفعية في منطقة بيت حانون، الذي اُستشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء المعركة.

وإننا نزف الشهيد محمود أبو جراد، بعد ساعات من استشهاد رفيق دربه عضو المجلس العسكري بالكتائب وقائد وحدة الهندسة والتصنيع، معين جمال العمصي، فإننا نؤكد أن شهداء معركة سيف القدس للدفاع عن أرض الوطن ومسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، إنما نالوا شرف الشهادة في أطهر بقاع الأرض، وسيبقى خلفهم القادة والجند يُواصلون المسير ويستعدون لتلقين العدو مزيد من الدروس في النضال والاستشهاد.  

وإنها لثورة حتى النصر

كتائب شهداء الأقصى – فلسطين

لواء الشهيد القائد نضال العامودي

الأحد 23 مايو 2021م  
 

شاهد: كتائب شهداء الأقصى تنعي أحد مقاتلي سلاح المدفعية في شمال غزّة