عبر الوسيط المصري

صحيفة تكشف: فصائل المقاومة بعثت رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال

صواريخ المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت صحيفة عربية اليوم الإثنين، أن فصائل المقاومة الفلسطينية بعثت رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال الإسرائيلي عبر الوسيط المصري.

وبحسب صحيفة "الأخبار" اللبانية، إن فصائل المقاومة نقلت رسالة شديدة اللهجة إلى الوسيط المصري، محذّرة من أن المهلة التي أُعطيت لتثبيت وقف إطلاق النار شارفت على الانتهاء من دون أن يلتزم العدوّ بموجباتها.

وقالت الفصائل إن "هذا الأمر سيدفع المقاومة إلى التصعيد مجدّداً، مؤكدة على أن محاولة فرض أيّ معادلات جديدة من قِبَل الاحتلال على غزة باتت وراء ظهور الفلسطينيين".

وشملت الرسالة تهديداً واضحاً بأنّ أيّ اعتداء على القطاع سيتمّ الردّ عليه بالمستوى نفسه، وخاصة في ظلّ محاولة أطراف في الكيان فرض معادلة جديدة في ما يتعلّق بإطلاق الصواريخ والبالونات الحارقة.

وأوردت الصحيفة: "إن المصريين ردوا بالقول إنهم "وجّهوا تحذيراً إلى تل أبيب من الإقدام على عمليات اغتيال ضدّ قادة المقاومة، وخاصة خلال فترة المباحثات التي ترعاها القاهرة بدعم من الرئيس الأمريكي جو بايدن".

وفيما يتعلق باستمرار إغلاق معابر قطاع غزة والبحر، وتأخُّر إصلاح خطوط الكهرباء المُغذِّية للقطاع، تعهّد المصريون للفصائل بأن يتمّ حلّ هذه المشكلة خلال أيام.

وفي ذات السياق، بينت المقاومة أن تلك القضايا تقع خارج إطار مباحثات وقف إطلاق النار، وأن تعنّت الاحتلال فيها سيؤدي إلى إفشال الجهود التي تقوم بها القاهرة.