شاهدوا | أبرزهم الفنان المصري "ياسر جلال" نجوم يشهدون نشاطا فنيا بعد رمضان 2021

ياسر جلال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2021 يشهد عدد من الفنانين نشاطًا فنيًا، حيث يستأنف بعض الفنانين تصوير أعمال سبق أن بدأوا العمل بها ويبدأ آخرين بتصوير أعمال جديدة، ومن أبرز الفنانين الذين نشطوا فنيًا بعد رمضان.

ياسر جلال

بعد نجاح مسلسله في رمضان "ضل راجل" يعود الفنان ياسر جلال لتصوير مسلسله الجديد "الديب" الذي ينتمي إلى المسلسلات المكونة من 8 حلقات.

ويدور المسلسل في إطار بوليسي استعدادًا لعرضه على منصة watch it بعد الانتهاء من تصويره، والمسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال ومن تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

منة شلبي

تشارك الفنانة منة شلبي في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني الذي سيتم عرضه قريبًا وهو المسلسل الذي يناقش قضايا نسائية عدة، ومسلسل ليه لأ الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.
وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حول ندى التي تجسد شخصيتها

الفنانة منة شلبي وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، ويبدو من برومو المسلسل الذي تم طرحه مؤخرًا أن ندى ترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة وتقرر أن تكون مسؤولة عن هذه طفلة غير عابئة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أم.
شريف سلامة

ويستعد الفنان شريف سلامة لتصوير مسلسل ورق التوت مع عدد كبير من الفنانين منهم ثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام وخالد أنور ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف وآخرون، والعمل من إخراج حسام على وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

سلوى عثمان
شارك أيضًا الفنانة سلوى عثمان في مسلسل ورق التوت وتجسد خلال الأحداث شخصية تدعى "إقبال" وتتكون أسرتها من بنت تدعى سامية تقدمها الفنانة ثراء جبيل وولدين آخرين، ولكل منهما فكر مختلف عن
الأحداث تبدأ بتحملها المسئولية وذلك بعد وفاة زوجها، لتصبح المرأة التي تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل، ونجلها الكبير يعيش فى الخارج أما الثانى فهو شاب يرهقها نفسيًا وجسديًا لما

له من أفعال يتبعها خارجة عن القانون.

وشخصية إقبال تعيش فى منطقة شعبية يحيطها شهامة ولاد البلد وصمود الأقوياء وعزة وكرامة المواطنين الشرفاء، فهي نموذج للشخصية الشعبية التي تستخدم الموروثات والمفاهيم والمصطلحات النابعة من كافة المناطق الشعبية. 

شاهدوا | أبرزهم الفنان المصري "ياسر جلال" نجوم يشهدون نشاطا فنيا بعد رمضان 2021