قصة قصر بريطانى مهجور قيمته 40 مليون إسترليني

قصة قصر بريطانى مهجور قيمته 40 مليون إسترليني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تتمتع الأراضى البريطانية بالعديد من القصور التاريخية الجذابة التى تتميز بطراز معمارى فخم، ومن بينها قصر رائع بالقرب من بلدية كينت جنوب شرق إنجلترا، غيرمكتمل، ومهجور في الغالب وربما يكون مسكون على حسب الروايات التى تروى عنه، حتى أنه أطلق عليه لقب "The Ghost House of Sussex" ، وهذا التقرير يستعرض تفاصيل قصر هاميلتون، المذهل، الذى تبلغ تكلفته 40 مليون جنيه إسترلينى، وبدأ في الظهور خلال عام 1985.

66057-صورة--جوية-للقصر.jpg
هذا المنزل المثير للإعجاب غير مكتمل البناء، صممة هاميلتون بليس للمليونير البريطاني نيكولاس فان هوجستراتن، ولقد كان موضوع استثمار هائل على الرغم من حقيقة أنه لم يسبق لأحد أن عاش فيه وهناك القليل من الدلائل على أن أي شخص سيفعل ذلك، وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية.

تُظهر الصور المتداولة المبنى مخيفًا، محاطًا بالسقالات وأوراق الشجر، مع حاويات مهملة ومعدات بناء وأشياء أخرى متناثرة في جميع أنحاء الأرض، ولا يبدو أن أي شيء جديد قد حدث هنا لفترة طويلة.

65201-صورة-قريبة-من-القصر.jpg
اليوم، لا يزال السقف المقبب للمبنى الرئيسي يرتفع فوق قمة خط الأشجار ويظل مرئيًا من مسافة بعيدة من أقرب مجموعة من المنازل في قرية Palehouse Common.

وفقا لصحيفة ميرور الإنجليزية، فإن هوجستراتن، مجرم مدان يبلغ من العمر الآن 75 عامًا ويعرف باسم نيكولاس فون هيسن، هومواطن من ساسكس ولد في شورهام ويمتلك عشرات العقارات في المنطقة.
69800-قصر-هاميلتون-قيد-الانشاء-لم-يتم-الانتهاء-منه.jpg
يقال إنه بدأ في جني الأموال من بيع الطوابع في سن المراهقة قبل الانتقال إلى الملكية، وبحلول سن 22، كان لديه 350 عقارًا في ساسكس وحدها، في الثمانينيات من القرن الماضي، استحوذ على أكثر من 2000 عقار وباع 90٪ منها بحلول التسعينيات.

على مدى العقدين الماضيين، شارك في نزاعات على نطاق واسع مع الجيران حول العقار الضخم، لقد تحدث السكان المحليون سابقًا بشأن ترك المنطقة الكبيرة دون استخدام، وكان هناك خلاف حول ممر مشاة عام يمر عبره ولم يرغب فان هوجستراتن في استخدامه.

هذا المنزل المثير للإعجاب غير مكتمل البناء، صممة هاميلتون بليس للمليونير البريطاني نيكولاس فان هوغستراتن ، وهو أحد أغنى الناس في ساسكس، ولقد كان موضوع استثمار هائل على الرغم من حقيقة أنه لم يسبق لأحد أن عاش فيه وهناك القليل من الدلائل على أن أي شخص سيفعل ذلك، وفقا لصحيفة ميرور الإنجليزية