قائمة المستقبل تُعلق على حملة الاعتقالات السياسية التعسفية بالضفة

المستقبل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أدانت قائمة المستقبل لانتخابات المجلس التشريعي صباح يوم الأربعاء، الاعتقالات غير القانونية التي نفذتها أجهزة الرئيس محمود عبّاس الامنية بحق متطوعين في حملة قائمة المستقبل في الضفة الغربية المحتلة.

واعتبرت قائمة المستقبل في بيان صحفي وصل "خبر" نسخة عنه، أن اجهزة الرئيس محمود عبّاس القمعية استغلت انشغال وسائل الاعلام بزيارة وزير الخارجية الأمريكي انتوني بلينكن، يوم أمس، لتقوم بعملية الترهيب من خلال الاعتقال لمواطنيين وطنيين مُلتزمين بالقانون الفلسطيني من ذوي التاريخ النضالي المُشرف.

وأكّدت على أنه بات من الواضح أن اجهزة الرئيس محمود عباس القمعية، والتي تتقاضى رواتب عناصرها ومصروفاتهم من المواطن الفلسطيني الذي تقمعه، تعمل لصالح قائمة السلطة للإنتخابات بدل من التزام الحيادية كما ينص عليه القانون، وأنها من خلال هذه الاعتقالات تعكس مدى خوفها وارتجافها من التأييد الوطني الجارف لقائمة المستقبل المُعارضة لسياسات الرئيس محمود عبّاس الداخلية والدولية.

ودعت جميع القوائم الانتخابية المُعتمدة لدى لجنة الانتخابات المركزية، وجميع الهيئات الحقوقية وكل شرفاء هذا الوطن الي تكوين جبهة موحدة للتصدي للاعتقالات السياسية التعسفية التي تهدف الى اسكات كل صوت حر يعلو في وجه الاستبداد والفساد الذي تمارسه السلطة الفلسطينية بحق المناضلين.