نجاة طفلة صغيرة بعد سقوطها من سيارة على طريق سريع

نجاة طفلة صغيرة بعد سقوطها من سيارة على طريق سريع
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نجت طفلة صغيرة من الموت تحت إحدى السيارات على أحد الطرق في منطقة ألماتي في كازاخستان.

وتعرضت طفلة صغيرة لحادثة سقوط من سيارة كادت أن تودي بحياتها، ورصد أحد المارة بسيارته هذه الحادثة، حيث سجل لحظة سقوط فتاة صغيرة عمرها ثلاثة أعوام فقط من السيارة خلال جلوسها بجانب والدتها، ونجت بأعجوبة بعد سقوطها فجأة من سيارة على الطريق السريع، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

27154-الطفلة-تزحف-على-الطريق.jpg
وسقطت الطفلة صاحبة الثلاث سنوات على الأرض بعد أن فتح باب السيارة الأمامي بشكل مفاجئ، ولكن لم تصب الفتاة بأي مكروه لحس حظها، لتسارع والدتها إليها وتنزل من السيارة وتحتضنها فورا وتنحيتها عن الطريق السريع، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى.

31939-الطفلة-تسقط-من-السيارة.jpg
وألقت السلطات الأمنية في كازاخستان القبض على المرأة، وتبين أنها بالغة من العمر 32 عاما وأنها والدة الطفلة الصغيرة، وتعرضت لعقوبة مخالفة المرور، حيث إن عدم الامتثال لمتطلبات نقل الركاب والبضائع، واستخدام أحزمة الأمان أو الخوذ المنصوص عليها في قواعد المرور، يواجه المخالف غرامة مالية قدرها 14585 تينغي أي ما يعادل 35 دولارا، وهو ما حدث مع المرأة.

28834-الام-تهرع-الى-الطفلة.jpg
وفى واقعة أخرى، نجا طفل صينى يبلغ من العمر 6 سنوات دون إصابات خطيرة، عقب سقوطه من شرفة منزل بالدور الـ23، عندما كان يلهو مع أصدقائه، حيث هبط على وحدة مكيف الهواء، بينما قام المسعفون بإنقاذه.

27544-الام-تحضن-الطفلة-وتذهب-بها-للسيارة.jpg