كارتيرون: أمين عمر ضد الزمالك باستمرار.. والأهلي لا يشغلني

حجم الخط

وكالة خبر

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن سعادته بتأهل الفريق لربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على الإسماعيلي، كما أشاد بالأداء الرجولي للاعبين وإصرارهم على الفوز.

وتأهل الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد فوز صعب على الإسماعيلي، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الخميس، على ملعب السويس الجديد، في دور الـ16 للبطولة.

وشهدت المباراة قرارات مثيرة للجدل، من جانب الحكم أمين عمر، على رأسها طرد بن شرقي وباتريس كارتيرون، ومحمد حسن لاعب الإسماعيلي.

وانتقد كارتيرون في تصريحاته بعد اللقاء، إقامة مباراة كبيرة بحجم لقاء الزمالك والإسماعيلي، على ملعب السويس الجديد، خاصة وأن الملعب ليس جيدا.

وأكد أنه لأول مرة في حياته يتم طرده، موضحا أن الحكم "أمين عمر" ضد الزمالك باستمرار، مشيرا إلى أنه لم يوجه أي لفظ للحكم، ولكنه اعترض على طرد بن شرقي لأنه شعر بتعرض فريقه للظلم.

وشدد على أنه يحيى الفريق على الأداء بـ10 لاعبين في الشوط الثاني، بعد طرد بن شرقي في نهاية الشوط الأول، موضحا أنه سعيد بروح اللاعبين وفخور بمستوى الزمالك.

وعن الغيابات العديدة في مباراة الجونة، قال: "سأستدعي أحمد عيد، كما أن عودة أوباما من الإصابة، وعودة إمام عاشور وعبد الغني من الإيقاف، سيساعد الفريق".

وأوضح الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه لا يركز مع الفريق المنافس، لأن الأهلي يشارك في بطولة أخرى، ولكن الزمالك يلعب للفوز في جميع المباريات.