نصر يكشف تفاصيل زيارة وزيرة الصحة إلى قطاع غزة

مي كيلة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشف عضو المجلس الثوري لحركة فتح والناطق الإعلامي باسم الحركة إياد نصر، عن تفاصيل زيارة وزيرة الصحة الفلسطينية د. مي كيلة والوفد المرافق لها إلى قطاع غزة.

وأشار في تصريح صحفي اليوم السبت، إلى أن زيارة د. كيلة والوفد المرافق لها لقطاع غزة تأتي انسجامًا مع توجيهات الرئيس محمود عباس بتوجيه كل طاقات الوزارة إلى غزة، جراء العدوان الهمجي الذي شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي الذي طال كل مناحي الحياة وتسبب باستشهاد المئات وجرح الالاف من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف أن هذه الزيارة تأتي في وقت أحوج ما يكون فيه شعبنا بغزة لمثل هذا الجهد، والتي تأتي أيضا كباكورة لوصول كافة أركان الحكومة الفلسطينية بما فيها مجلس الوزراء، لقطاع غزة، للوقوف بجانب شعبنا ومحاولة تضميد جراحه ورفع الالم عنه في كل الجوانب الحياتية، بعد هذا العدوان المشين المدمر الذي شن عليه.

وأكد على أن حركة فتح بجميع أركانها وأطرها الحركية في الاقاليم الجنوبية، كانت ولا زالت الحاضنة الأمينة على الجبهة الداخلية لشعبنا أثناء العدوان على غزة، ولَم ولن تتردد في الانصهار في بوتقة العطاء اللامحدود وطنيا رغم محدودية مساحات عملها، مع تقديم كل مساعدة يحتاجها شعبنا الفلسطيني.