شاهدوا: مذيع يفتاجأ بحشرة كبيرة تقف على رقبته أثناء التجهيز لبث من الكونجرس

شاهدوا: مذيع يفتاجأ بحشرة كبيرة تقف على رقبته أثناء التجهيز لبث من الكونجرس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرض مانو راجو، كبير مراسلي CNN في الكونجرس الأمريكى، لموقف طريف حينما زحفت حشرة ضخمة تدعى زيز الحصاد على رقبته أثناء الاعداد لبث مباشر، ونشرت شبكة "CNN" مقطع فيديو يوثق رد فعل المذيع فور اكتشافه الحشرة وهي تسير على ملابسه وتصعد على رقبته، حيث فزع مانو راجو، بعد اكتشافه الحشرة الضحكة، ووجه السباب بطريقة طريفة لزملائه خلف الكاميرات لعدم إخباره بوجود الحشرة عليه.

وقال مانو راجو، كبير مراسلي CNN في الكونجرس الامريكي، تعليقا على المشهد ضاحكًا: "يا الهى زيز الحصاد.. هل يوجد المزيد عليّ؟.. من أين تأتى هذه الحشرات.. وكنت أقول حينما تسير عليا ما هذا الشيء وأحسست بشيء ما يقف على رقبتي الآن أنا في مأمن".

27676-الحشرة-تقف-على-المذيع.jpg
وفى واقعة أخرى طريفة، فاجأ كلب، مذيعة الطقس بإحدى المحطات الفضائية في موسكو - فى وقت سابق - بسرقة الميكروفون من يدها، وذلك فى واحد من المواقف الطريفة التى يتعرض لها المذيعون أثناء تقديم التقارير الخارجية، وخطف الكلب "الميكروفون" من المذيعة خلال تقديمها فقرة عن فصل الربيع، حيث قفز وخطف "المايك" من قبضتها، وذلك وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية.

27744-الحشرة-تصل-الى-رقبة-المذيع.jpg
وظهر من خلال الفيديو مراسلة أخبار الطقس سيريزكينا وهى تجرى خلف كلب "لابرادور" لمحاولة استعادة المايك وذلك في منطقة تلال سبارو المطلة على العاصمة الروسية.

32174-المذيع-يفزع-من-الحشرة.jpg
 

وأفاد التقرير، أن الكلب واصل هروبه وترك المشاهدون على قناة "مير" - وهي قناة تبث إلى بلدان الاتحاد السوفيتى القديم - لمشاهدة ما حدث في ذهول، إلا أن فريق العمل تمكن فى النهاية من استعادة الميكروفون مرة أخرى.