بلدية غزة تطلق أكبر حملة تسهيلات مالية للمواطنين

بلدية غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت بلدية غزة في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، عن إطلاق أكبر حملة تسهيلات مالية للمواطنين، لتسديد المبالغ المالية المتراكمة على فواتير الخدمات.

وأوضحت في بيانها، أن الحملة جاءت استكمالًا لدورها في مساندة المواطنين ودعم صمودهم بعد العدوان الإسرائيلي ضمن حملة "حنعمهرها" التي أطلقتها البلدية مباشرة بعد العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وأشارت إلى أن الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر يونيو الجاري، حملت اسم "نص علينا ونص عليك"، منوهة إلى أنها ستتحمل نفس قيمة المبلغ التي سيسدده المواطن بحيث تضاعف قيمة أي مبلغ يسدده المواطن للبلدية ويخصم من المبالغ المستحقة عليه.

وأكدت على أن حملة التسهيلات المالية تراعي ظروف سكان المدينة والأوضاع الصعبة، ولتشجيعهم للدفع أولًا بأول، حيث ترتبط الحملة بأهمية التزام المواطن بتسديد فاتورته بشكل دوري فيما بعد، داعية المواطنين إلى الإسراع في الاشتراك بالحملة التي تمتد لمدة شهر واحد فقط وهي مرتبطة فقط بظروف العدوان الإسرائيلي.

وأفادت بأن الحملة تساهم في التخفيف عن كاهل المواطن، فإن أي مبلغ يسدد سيساعدها في الاستمرار في تقديم خدماتها خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.

ودعت المستفيدين والراغبين بالمزيد من المعلومات إلى زيارة موقع البلدية الإلكتروني www.gaza-city.org أو الاتصال على وحدة المعلومات والشكاوى عبر الرقم المختصر 115، والاطلاع على تفاصيل الحملة.