طقس فلسطين بدءًا من غدٍ السبت حتى الإثنين المقبل

طقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، يوم غدٍ السبت، التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة إلى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية. 

وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء إلى الاعتدال بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

والأحد المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل والجبال.

وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء إلى الاعتدال بوجه عام وتكون مائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية.

ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة إلى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية. 

وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء إلى الاعتدال بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، والله تعالى أعلم