توزيع الشهادات بتاريخ 15 يونيو

صورة "أونروا" غزة ينهي الفصل الثاني من العام الدراسي 2020- 2021

تعليم اونروا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن رئيس برنامج التربية والتعليم بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" بغزة فريد أبو عاذرة، عن إنهاء العام الدراسي باستكمال الأسبوع الرابع عشر والأخير من التعلم عن بعد وذلك بتاريخ 10 يونيو 2021.

وأفاد في بيان صحفي أصدره مساء السبت، بأن الهيئات التدريسية تداوم خلال الأسبوع القادم بدءًا من يوم غدٍ الأحد الموافق 6 يونيو، وحتى الخميس الموافق 10 يونيو يوميًا من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، لاستكمال متابعة التعلم عن بعد وإدخال الدرجات ويتم إنهاء عقود معلمي اليومي لجميع التخصصات يوم الخميس 10 يونيو.

وأشار إلى أن برنامج الإيمس Emis سيفتح بدءًا من يوم غدٍ الأحد حتى الخميس المقبل، وعلى جميع الإدارات البدء بإدخال الدرجات لجميع الطلبة من الصف الأول حتى الصف التاسع.

ونوه إلى أنه سيتم تقييم الطلبة من الصف الأول حتى التاسع في جميع المباحث الدراسية بناءً على ما يلي: أنشطة وتقييمات التعلم الوجاهي 70%، الأنشطة والتقييمات عن بعد 30%.

وأوضح أن المعلمين يقومون برصد الدرجات كما هو موضح في السابق على ملفات خارجية، ويتم إدخال الدرجات النهائية على برنامج EMIS من 100.

وختم بالقول: "يتم توزيع الشهادات يوم الثلاثاء 15 يونيو وتجمع الكتب في نفس يوم توزيع الشهادات مع مراعاة إجراءات السلامة والوقاية وفق البروتوكول الصحي المعروف".

"أونروا" غزة ينهي الفصل الثاني من العام الدراسي 2020- 2021