فضيحة مدوية .. مقطع فيديو مشاعل الشحي واحمد خميس يشعل تويتر

فضيحة مدوية .. مقطع فيديو مشاعل الشحي واحمد خميس يشعل تويتر
حجم الخط

أبو ظبي - وكالة خبر

أكدت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، أن لديها حدود من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية، مشددة على أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا بل لفتاة شبيهة لها.

وأوضحت الشحي أن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات، مبينة أن للجمهور حرية الانتقاد في ما تقوم بنشره عبر حساباتها، لكن المنسوب لها لا يخصها.

وبينت أن البعض أرسل الفيديو لزوجها الإعلامي، ومشهور على مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتي أحمد خميس، ووقتها شعرت بكسر القلب وهم يقولون له هذه زوجتك على الرغم من ثقته فيها، وتأكده من أن الفيديو لا يخصها.

من جهته، هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الثنائي مشاعل الشحي وأحمد خميس بعد أن ظهرت في مقطع فيديو توجه له لفظاً خارجاً وقيامه بنشر هذا الفيديو.

وأوضح الجسمي أنه اتخذ هذا القرار فور مشاهدته الفيديو قائلا: "بلغت عليهم ساعتها أول ما وصلني المقطع بعد ما تأكدت إنهم فعلاً قالوا هالكلام ولكن للأسف ما صار شي".

الجدير بالذكر، أن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو وصف بـ“الإباحي“، مؤكدين أن من تظهر في الفيديو هي مشاعل الشحي، ونسبوه لها، وبدأت كمية انتقادات ضدها، مع دعوات بالقبض عليها ومحاسبتها، ومطالب أخرى بضرورة إغلاق حسابها على منصات التواصل.