يوم غدٍ الأربعاء

شاهد: القناة المصرية الأولى تبث برنامج "صباح الخير يا مصر" من أمام ركام برج الشروق بغزّة

برج الشروق
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

من المقرر أنّ تُعرض حلقة يوم غدٍ الأربعاء، من برنامج "صباح الخير يا مصر" عبر الفضائية المصرية الأولى، من أمام ركام برج الشروق بغزّة، والذي هدمته طائرات الاحتلال خلال العدوان الأخير على القطاع.

وستتناول الحلقة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، ومتابعة الجهود المصرية في إعادة الإعمار والسواعد المصرية التى تُشارك في عمليات البناء، وإزالة ركام المباني المدمرة جراء القصف الإسرائيلي.

ويستمر عرض الحلقة مدة 3 ساعات من الساعة السابعة صباحاً حتى العاشرة بتوقيت مصر، والتى تُوافق الثامنة صباحاً إلى الحادية عشر بتوقيت فلسطين.

ويُقدم الحلقة محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، وتتضمن لقاءات خاصة وتقارير من أرض الواقع ولقاءات مع قيادات ومسؤولين ومواطنين.

يُذكر أنّ زيارة الفريق الإعلامي لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، يأتي بعد أيام قليلة من زيارة ناجحة أجراها الوزير عباس كامل، رئيس المخابرات العامة المصرية، إلى قطاع غزة، حيث استكمل خلالها جولاته ومباحثاته بلقاء الفصائل الفلسطينية، وحمل في جعبته العديد من الملفات الرئيسية، بداية من تثبيت الهدنة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وملف إعادة الإعمار، فضلًا عن تبادل الأسرى.