مجدلاني يناقش مع القنصل اليوناني أخر المستجدات السياسية

مجدلاني يناقش مع القنصل اليوناني أخر المستجدات السياسية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ناقش عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني،اليوم الأربعاء، مع القنصل اليوناني المعتمد لدى دولة فلسطين إيفانجيلوس فليراس، آخر المستجدات السياسية والميدانية على الأرض الفلسطينية.

واستعرض مجدلاني خلال اللقاء الذي عقد بمدينة رام الله، انتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني المتمثلة بالتصعيد الذي تقوم به حكومة الاحتلال عبر الاستيطان، وكذلك الانتهاكات المتواصلة ضد الفلسطينيين في العاصمة المحتلة والتي تتعرض لعملية التهجير والتطهير العرقي، والقوانين العنصرية التي تكشف عن الفاشية الجديدة لدى الاحتلال.

وأشار خلال حديثه إلى تهيئة الأجواء للحوار الفلسطيني المرتقب في القاهرة للفصائل الفلسطينية، من أجل الاتفاق على برنامج عمل وطني، وإعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة العدوان "الإسرائيلي"، إضافة إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية.

وأثنى مجدلاني على عمق العلاقات التاريخية بين فلسطين واليونان، داعياً إلى ضرورة مواصلة الجهود المشتركة في تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات.

من جهته، شدد القنصل اليوناني على موقف بلاده الداعم للعملية السلمية وفق مبدأ حل الدولتين، لافتاً إلى أهمية تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات.