"لم يتم التنسيق بين الطرفين"

الرجوب يكشف تفاصيل جديدة عن اشتباك الأجهزة الأمنية مع الاحتلال في جنين

الرجوب يكشف تفاصيل جديدة عن اشتباك الأجهزة الأمنية مع المستعربين في جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

كشف محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب اليوم الخميس، تفاصيل جديدة عن اشتباكات جنين التي وقعت بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية ووحدة "المستعربين" الإسرائيلية، وأدت إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين.

وقال الرجوب في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار بشكل مباشر على مقر جهاز الاستخبارات الفلسطيني الواقع في شارع الناصرة في جنين مما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم ضابطان وأحد المواطنين من مخيم جنين وإصابة آخر بجروح خطيرة من جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطيني فجر اليوم.

وتابع أن قوات خاصة اسرائيلية أطلقت النار على أحد ضباط الحراسة بشكل مباشر الأمر الذي أدى إلى الرد على مصادر النيران واندلاع اشتباك مسلح، نافيا الأنباء التي تم تداولها حول تهديدات إسرائيلية بقصف مقر جهاز الاستخبارات في جنين.

ونوه إلى أن ما حدث سابقة خطيرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وهذه ليست المرة الأولى التي يتم إطلاق النار على قوات الأمن الفلسطيني من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي؟

وذكر أنه لم يكن هناك أي تنسيق بين الطرفين حول الدخول إلى جنين، مردفًا أن شهود عيان والجانب الإسرائيلي أكد من خلال جهاز الارتباط الفلسطيني وقوع شهيد ثالث وهو الشهيد جميل العموري من مخيم جنين وإصابة آخر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واستشهاد 3 شبان بينهم أسير محرر، وإصابة آخر بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين.