كلمات اغنية برافو عليك هناني لكوكبة من الفنانين أبرزهم بدر الشعيبي

كلمات اغنية برافو عليك
حجم الخط

أبو ظبي - وكالة خبر

واجهت كلمات أغنية برافو عليك انتشاراً واسعاً، في العالمين العربي والغربي، ولعل من أهم الشواهد على ذلك ورغم طرحها قبل ستة أيامٍ فقط، إلا أنها وصلت لستة ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، و٣٧ مليون مشاهدة عبر تطبيق تيك توك.

الأغنية من أداء الفنانين عبدالعزيز لويس، وبدر الشعيبي، وحنين حسين والتي يعدُّ هذا العمل الأول لها على الساحة الفنية. كلمات الاغنية من تأليف علي بوغيث، وألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع علي المتروك، ومكس وماستر صهيب العوضي، وإخراج أحمد عبدالواحد، وإنتاج هشام مرتضى. وتأتي "برافو عليك" بإيقاع حديث بلون شبابي.

وعلى إثر هذا النجاح الملفت للأغنية، أنشأ نجوم الأغنية تحدٍّ في تيك توك لرقصات الأغنية، مهنئين الجميع بانتشار الأغنية، عبر منشور على صفحاتهم في مواقع التواصل المختلفة.

من جهته، قال الفنان عبدالعزيز لويس في تصريح صحفي: «على الصعيد الشخصي، كنت متوقعاً نجاح (برافو عليك) بدءاً من العوامل الإيجابية التي توافرت منذ لحظة اتفاقي على صناعة العمل مع زملائي إلى حين وصولنا إلى مرحلة الميكس والماسترنغ".

واستدرك لويس حديثه قائلا: "لكنني وعلى الصعيد ذاته لم أكن متوقعاً هذه السرعة الهائلة بالانتشار الكبير للأغنية منذ اليوم الأول لإطلاقها، حيث تعدى عدد المشاهدات الخيالية للفيديو كليب في حينها المليون مشاهدة، واليوم بعد مرور أسبوع على صدورها وصلت المشاهدات إلى 12 مليوناً قابلة للزيادة، وهو بالطبع رقم ليس بالبسيط أو القليل».

وحول فكرة انطلاق الاغنية من خلال «التريو»، قال: «كانت شيئاً ممتعاً، خصوصاً أنني تعاونت مع فريق عمل متفاهم ومتعاون يطمح للرقي بالفن وتقديم المميز دائماً، ولو تلقيت في ما بعد عرضاً لتكرار التجربة سواء في (دويتو) أو (تريو) سأرحب بهذا الأمر".

كلمات أغنية برافو عليك هناني

كنت أعتقد قلبي فقد الرغبة فيه.. الحب وبس بطل يحس وراحت عليه.

لكن من شفته اطمئن قلبي إليه.. رد الهوى فيني بثر رجعي يبيه.

برافو عليك

غيرني شدني ردني حدني كلي ع غرام.. قلبي اللي منسي رد رومنسي يسهر ماينام

عرف بأني هم نقاط ضعفي الاهتمام

برافو عليك

خلاني فعلا اقتنع بدنيا فيها خير.. لسه القلوب الصادقة و الوافيه كثير

حتى قناعتي بعد ماصرت احبه غير

برافو فو فو فو فو

اهخ قلبي لقى اللي كان يعده حلمه وأمنيته من زمان

اهخ قلبي خلاص ارتاح بعد شقى وعنى ولقى أعز إنسان

برافو عليك

هناني كاني ما اعاني وضحكتي سما.. صار السبب في كل قلب حب أرسمه

عكس اتجاه الأرض وطحت بحبه للسما

برافو عليه

ميزني عزني رزني غير بالحب نظرتي.. ماسوى شي بس لما حبني نور دنيتي

اه لو عشقته من قبل بس هذي غلطتي

برافو فو فو فو فو