بنك فلسطين يطلق برنامج تدريبي مدفوع الأجر لخريجي الضفة وغزة

بنك فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أطلقت إدارة بنك فلسطين اليوم الخميس، برنامجًا تدريبيًا تشغيليًا يهدف لتنمية القيادات الفلسطينية الشابة، ويركز على الخريجين الجدد المتميزين لوضعهم ضمن مسار تدريبي مركز ومتنوع يجمع بين الدورات التدريبية والخبرة العملية.

وأفادت، بأن البرنامج يسعى إلى أن يقضي المتدربين مدة 23 شهرًا يتلقون فيه تدريبًا عمليًا بين مختلف أقسام ودوائر البنك بهدف تطوير مهاراتهم وخبراتهم، بما يؤهلهم لاحقًا للانضمام لأسرة بنك فلسطين، ويحصل المشتركين بالبرنامج على مزايا عديدة.

وأشارت إلى أن من مزايا البرنامج: تأهيل الخريجين للحصول على فرصة توظيف في بنك فلسطين، راتب شهري، إجازات، تأمين صحي، إمكانية المشاركة في الفعاليات الترفيهية والاجتماعية الخاصة بالبنك، حصول المتدرب على شهادة خبرة معتمدة من بنك فلسطين، سيكون لهم الفرصة في المشاركة بلقاءات واجتماعات دورية مع مسؤولي البنك ليستفيدوا من خبراتهم، سيكون لديهم فرصة للحصول على خبرة عملية متنوعة وحقيقية بتدويرهم بشكل كبير وفعال بين مختلف الأقسام، إضافة إلى تطوير مهاراتهم وقدراتهم ومعلوماتهم من خلال مجموعة برامج تدريبية وتوجيهية مكثفة ومتنوعة وحصولهم على شهادات تدريبية عالمية.

ونوهت إلى أنه من شروط الالتحاق بالبرنامج: أن يكون الخريج حاصلًا على شهادة  بكالوريس عن الســـنة الدراســـية 2020-2021 بتقدير جامعي لا يقل عن ممتاز من إحدى التخصصات التالية (إقتصـــاد الأعمـــال، الإقتصـــاد، التســـويق، التمويل والإســـتثمار، إدارة الجـــودة، إدارة المشـــاريع، إدارة الموارد البشـــرية، إدارة الأعمال، إدارة عامة، تكنولوجيا المعلومات، علم حاســـوب، علوم مالية ومصرفية، محاســـبة، هندســـة حاسوب، هندسة انظمة الحاسوب، رياضيات اقتصادية، نظم معلومات إدارية، تأمين وإدارة مخاطر).

- غير مرتبط بعمل لدى أي جهة أخرى ومتفرغ بشكل كامل للبرنامج.

- لديه قدرة عالية على الاتصال والتواصل وشخصية قيادية وطموحة.

- إجادة مهارات الحاسوب واللغة الإنجليزية.

- اجتياز المتقدم للامتحان والمقابلة بنجاح.

وأوضحت أن من خطوات اختيار المشاركين بالبرنامج: تقديم الطلبات وفرزها، فبالإمكان تقديم طلب الالتحاق الخاص بالخريج من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

أو من خلال مسح الكود الموجودة في أسفل الإعلان ً وسيقوم بنك فلسطين بدراسة الطلبات وفرزها لاختيار المرشحين الذين تنطبق عليهم شروط البرنامج، علما بأن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو2021/7/1.

إضافة إلى التأهل للمقابلات الشخصية، حيث يتم استدعاء المرشحين المطابقين لشروط البرنامج لمقابلات شخصية لتقييم مهاراتهم وتوجهاتهم.

وأخيرًا، اجتياز الامتحان، بناء على نتائج المقابلات الشـــخصية يتم تأهيل المرشـــحين لعمل امتحـــان متنوع لقياس القدرات والمهارات لدى المتقدمين ومـــدى ملاءمتها لمتطلبات البرنامج لاختيار المشاركين بالبرنامج لبدء التدريب.