سبب وفاة منى الغريب في السعودية

سبب وفاة منى الغريب في السعودية
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

انتقلت إلى رحمة الله تعالى، منى غريب، في السادس من شهر يونيو من العام 2014، ولم يُكشف حينها عن سبب الوفاة، وسط تكهنات الكثيرين ممن يعرفونها.

وتعد الغريب مؤسسة معهد الإيحاء والإيماء في عام 1999 وتميز المعهد منذ البداية ولأول مرة في المنطقة في تقديم العلوم الغريبة والحديثة في آن واحد.

وقامت بتأسيس هذا المعهد بعد القيام بدراسات أكاديمية وفي مجال علوم الايماء والاتصال البشري لمدة أكثر من 17 عاما في جامعات فرنسا وبالتحديد في جامعة السوربون في باريس.

واستمر معهد الإيحاء والايماء في تقديم العلوم الفريدة من خلال الباحثة والمحاضرة الدولية والدكتورة في جامعة الكويت منى غريب وذلك من خلال تقديم دورات تخص تطوير الذات البشرية وإيجاد الحلول في الداخل. 

ومن بعد تقديم دورات علوم الايماء والفراسة وبنجاح كبير، قامت المحاضرة الدولية الدكتورة منى غريب بتقديم دورات الاستشفاء الذاتي من خلال دورات التنويم الايحائي الذاتي والتي من خلالها تتعامل مع أكبر شريحة ممكنة من المتدربين في آن واحد.

ومن أشهر تدريباتها هي استغلال الناس لقدراتهم العظيمة المدفونة في الداخل في التركيز المكثف والدخول في الأعماق من خلال التنويم الايحائي الذاتي والاستعانة بقدرات العقل الباطن اللامحدودة من اجل التغير والتبدل الى الأحسن ودون الاستعانة بأي مساعدات أو مؤثرات خارجية.