بالصور "الكلية العربية" تنظم سلسلة زيارات تضامنية لمؤسسات المجتمع المحلي والمدني

174.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نظم الطاقم الإداري والأكاديمي في الكلية العربية للعلوم التطبيقية، ممثلا بمدير مقر الكلية شمال غزة الدكتور أحمد حمودة، زيارات تضامنية شملت العديد من الجامعات والمدارس الثانوية ومؤسسات المجتمع المحلي والمدني، إثر تضررها جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.
 وبدوره بيّن الدكتور أحمد حمودة بأن "جُملة الزيارات تأتي في إطار التضامن والتعاون مع المؤسّسات الفلسطينية إثر تعرّضها للاستهدفات الصهيونية،  مؤكدًا استعداد الكلية تقديم التعاون والدعم لهم بكلّ الإمكانات المتوافرة. 

وفي السياق نفسه نظّم الطاقم الإداري والأكاديمي في الكلية جولة ميدانية تضامنية لجامعة القدس المفتوحة التي تعرضت لأضرار في مباني الكلية ومختبر الحاسوب واستراحة الطلبة، وكان في استقبالهم القائم بأعمال رئيس الجامعة هاشم منير، ونقيب العاملين،ومسؤول العلاقات العامة محمد دياب. ومن جهته أعرب القائم بأعمال رئيس الجامعة هاشم منير، عن شكره وتقديره لإدراة الكلية، مثمنًا التعاون المشترك والمستمر على المستوى الأكاديمي بينهم.

كما وشملت الزيارات المستشفيات والعيادات الطبية العاملة في شمال غزة، مُبدياً حمودة دعمه وتقديره لجهود الطواقم الطبية العاملة خلال العدوان الأخير وتسخير مختبرات قسم التمريض في الكلية لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وواصل طاقم الكلية العربية للعلوم التّطبيقية، زياراته لمؤسّسات المجتمع المحلي في مدينة بيت حانون شمالي القطاع، إذ زار الوفد كل من مستشفى بيت حانون، ومركز الدفاع المدني، وبلدية بيت حانون، ومدرسة مهدية الشوا الثانوية للبنين، ومدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات، وكل من مركز الإبداع ومركز الشامل التعليميين. وشملت الزيارات الميدانية أيضا مقرات الدفاع المدني شمالي القطاع، للثناء على جهدهم المبذول رغم الظروف والحصار كونهم خط الدفاع الأول، إذ أكد طاقم الكلية العربية  عن استعداده لخدمة كافة طواقم الدفاع المدني بكل الإمكانات المتاحة.

واختتم الطّاقم الأكاديمي والإداري في الكلية العربية للعلوم التّطبيقية زياراته التضامنية شمال القطاع، بزيارة نقطة إسعاف بيت لاهيا، وجمعية جباليا للتأهيل، وأمن المؤسسات، وبلدية أم النصر، وجمعية الإغاثة الطبية، والهلال الأحمر الفلسطيني.

كذلك التقى طاقم الكلية العربية بكوادر اللّجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا، في سياق بلورة مذكرات تفاهم وتعاون مشترك من أجل تعزيز العمل المهني والتّطبيقي الذي يخدم أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات.

"الكلية العربية" تنظم سلسلة زيارات تضامنية لمؤسسات المجتمع المحلي والمدني
"الكلية العربية" تنظم سلسلة زيارات تضامنية لمؤسسات المجتمع المحلي والمدني
"الكلية العربية" تنظم سلسلة زيارات تضامنية لمؤسسات المجتمع المحلي والمدني
"الكلية العربية" تنظم سلسلة زيارات تضامنية لمؤسسات المجتمع المحلي والمدني