تعرّف على طقس فلسطين حتى الثلاثاء القادم

الطقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة معتدلًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب ما نشرت دائرة الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، فإنّ طقس فلسطين ليوم غد الأحد سيكون صافيًا بوجه عام حارًا وجافًا في المناطق الجبلية إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج؟

وفي يوم الإثنين، ذكرت أنّ طقس فلسطين سيكون صافيًا بوجه عام معتدلًا في المناطق الجبلية إلى حارًا نسبيًا في بقية المناطق ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء، أشارت إلى أنّ طقس فلسطين سيكون أفضل من الأيام التي سبقته حيث سيكون غائمًا جزئيًا إلى صاف معتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين الفلسطينيين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرًا، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.