مصمم ويب فلبينى يقرر تسمية ابنته HTML

مصمم ويب فلبينى يقرر تسمية ابنته HTML
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

هناك العديد من الأسماء الغريبة التى نسمعها فى الفترة الحالية، لكن انتشر اسم على الإنترنت يعد الأغرب حاليا، حيث أعلن مبرمج مواقع إلكترونية فلبينى عن اختيار اسم فريد لابنته هو HTML، وهو لغة برمجة يستخدمها المصممون لإنشاء المواقع الإلكترونية.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اختار والد الطفلة هذا الاسم للإشادة بمهنته فى عالم البرمجة الإلكترونية.

وقال لموقع إخباري محلي inquirer إن الأسماء غير الشائعة تنتشر في عائلته، موضحًا أن اسمه هو اختصار لـ Macaroni 85 طبق المكرونة الشهير، وشقيق له يدعى Spaghetti 88 .

وولدت الطفلة بصحة جيدة، ووزنها 2.25 كيلوجرام في مستشفى بولاكان للبعثة الطبية التعاونية، شمال العاصمة مانيلا.

وقالت والدته الطفلة سالى رايو باسكوال إنها مسرورة بالترحيب بطفلها وإن الأقارب سعداء باختيار الاسم.

شاركت عمة HTML صورة للطفلة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "مرحبًا بك في العالم HTML"، وتمت مشاركة المنشور أكثر من 8978 مرة وخرجت عليه العديد من النكات من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء أحد التعليقات: "سوف يكبر هذا الطفل ليخترق البنتاجون".

512060-خالة-الطفلة.png

كما اقترح العديد من المستخدمين بعض الأسماء المستندة إلى الكمبيوتر لأطفال العائلة في المستقبل: "نظام ادارة المستند إلى النتائج" أو "جافا سكريبت" أو "أوراق الأنماط المتتالية (CSS)".

وكتب أحد المستخدمين: "في المستقبل، يمكن أن يستهدفه المتنمرون ويسخرون منه".

311746-الاب-يعلن-عن-ابنه.png
 

وعلق آخر قائلاً: "يجب على الآباء أن يكونوا منطقيين ومسئولين فى تسمية طفلهم .. إنها حياة الطفل وهويته ولماذا تجعله يعانى لأسباب واضحة .. إنه ليس في الواقع اسمًا بشريًا!".