ريهام حجاج فى لقاء كشف الأسرار والمفاجآت مع بوسى شلبى.... غدا

ريهام حجاج فى لقاء كشف الأسرار والمفاجآت مع بوسى شلبى.... غدا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

لم تمر سوى ساعات بسيطة على نشر الفنانة ياسمين عبد العزيز لفيديو لمقدمة البرامج بوسي شلبي وهي تتجاهل اسمها معلقة بوجوه ضاحكة، لتعلن الإعلامية الشهيرة عن لقائها مع الممثلة ريهام حجاج!

نشرت بوسي شلبي فيديو تشويقي للحلقة المقبلة من برنامجها "سهرة خاصة" في الخميس المقبل عبر شاشة النهار في تمام العاشرة مساء.

وكانت بوسي شلبي ردت على سؤال لإيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الاولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون. بذكر اسم يسرا ووصفها بالفنانة رقم واحد في الوطن العربي وأنها الأنجح بالرجوع لأعمالها الأخيرة، وصممت على إجابتها رغم محاولة إيناس الدغيدي لإقناعها أنها تتحدث عن جيل آخر من الفنانات.

تمسكت بوسي شلبي بموقفها، مؤكدة أنها لا تجامل يسرا كونها صديقتها، لأنها ترى أن الأرقام تؤكد صحة كلامها في حين أن ياسمين عبد العزيز كانت غائبة خلال عام 2020.

علقت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو بسخرية وكتبت "هموت" مستخدمة عدد كبير من الـemojis الضاحكة، في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي، التي تجاهلت تقديمها مسلسل "ونحب تاني ليه" في رمضان 2020.