الأسيرة بشرى الطويل تكتب عن إضراب أبيها عن الطعام لأجل حريتها

بشرى الطويل ووالدها
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت جمعية واعد للأسرى، عبر صفحتها على "الفيسبوك" اليوم الخميس، رسالة كتبتها الأسيرة الفلسطينية الإعلامية بشرى جمال الطويل، تحدثت فها عن إضراب والدها عن الطعام لأجل حريتها، وأن ما سمعته كان كالصاعقة عليها.

وجاء في الرسالة: "عندما سمعت خبر إضراب الوالد عن الطعام نصرة لي كان كالصاعقة، توقفت الكلمات والجمل لأبوح له عما يجول في خاطري، وإنها لسابقة أن يضرب الأب الأسير عن الطعام لتنال ابنته حريتها ؟؟! ليعلم العالم أجمع ظلم العدو الإسرائيلي وادعاءاته الفاشلة ضد أحرار وحرائر الشعب الفلسطيني ".

واضافت: "تذكروا يا أبناء شعبي ما قلته لكم سابقاً، منذ سنوات طويلة لم أرى والدي سوى 68 يوماً فقط، بسبب الاعتقالات القصرية التي أبعدتنا عن بعضنا جسداً لا روحاً"

وختمت بـ"دعواتي ترافق والدي وإخوانه المضربين عن الطعام بأن يثبتهم الله ويقوي عزيمتهم وينصرهم على أعدائهم ومن والاهم، ويجمعنا بهم خارج المعتقلات الظالم أهلها قريباً بحرية عزيزة مشرفة يعز بها الله أهل طاعته ويخزي بها أهل معصيته".

وأعلن الأسير جمال الطويل (59 عاما)، والد الصحفية بشرى، عن إضرابه المفتوح عن الطعام، منذ تاريخ 3 يونيو الحالي، للمطالبة بإطلاق سراح ابنته المعتقلة إداريًا من سجون الاحتلال.