بلدية غزة تصدر بيان استنكار بعد تكرار حوادث الاعتداء على موظفيها

بلدية غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت بلدية غزة مساء يوم الجمعة، بيان استنكار، عقب تكرار حوادث الاعتداء على موظفيها من قبل خارجين عن القانون، أثناء القيام بأداء مهام عملهم في تقديم الخدمات لسكان المدينة.

وذكرت في البيان، أن مدير دائرة التنسيق والإشراف في البلدية، كان قد تعرض لاعتداء آثم من قبل خارجين عن القانون خلال محاولته منعهم من سرقة بلاط الأرصفة وأحجار الجبهة في تقاطع شارعي الوحدة وعبد القادر الحسيني غرب المدينة والذي تعرض لأضرار كبيرة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأضاف البيان، أن طواقم قسم إزالة التعديات تعرض لاعتداء همجي أثناء تأدية عملها في متابعة ظاهرة الإزعاج باستخدام مكبرات الصوت فى منطقة الصبرة، ما أدى إلى إصابة أحد الموظفين برضوض متوسطة وتكسير زجاج الباص الخاص بطواقم البلدية.

وأكدت البلدية، على أنه أمام هذين الحادثين تشدد البلدية على ضرورة ملاحقة المعتدين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم لمنع تكرار مثل هذه الحوادث وردع الذين يتعدون على الأملاك العامة .

ودعت كافة أبناء شعبنا الصامد بضرورة التكاتف والتعاون مع البلدية للحفاظ على الأملاك العامة وإبلاغ الجهات المختصة عن أي حوداث سرقة أو تعدٍ على الأملاك العامة أو أي إزعاج ناتج عن استخدام مكبرات الصوت بالاتصال على وحدة المعلومات والشكاوى على الرقم ١١٥.