تعرَّف على تفاصيل طقس فلسطين الأسبوع المقبل

طقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، غدًا السبت، مع بقاء الحرارة حول المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام نهاراً، ومع ساعات المساء تتاثر البلاد بالأجواء المنعشة واللطيفة حتى طلوع الفجر والصباح الباكر من اليوم التالي. الرياح تكون غربية خفيفة السرعة.

والأحد المقبل، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول المعدلات الطبيعية ويسود جو حار نسبي في وقت الظهيرة فقط، وفي ساعات المساء يعود الجو لطيفاً ومنعشاً إلى حد بعيد. الرياح تبقى ذو إتجاه غربي خفيف السرعة.

والإثنين المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة بحيث تكون الأجواء حارة نسبياً في المناطق الجبلية في وقت الظهيرة، ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية المنخفضة، مع ساعات المساء والليل يثبح الجو كما اعتدنا لطيفاً ومنعشاً إلى أبعد حد، الرياح تكون غربية الاتجاه وخفيفة السرعة. 

والثلاثاء المقبل، تبقى الأجواء الصيفية المعتدلة هي المسيطرة والسائدة دون تغير ملحوظ في درجات الحرارة، وتبقى الأجواء حارة جداً في المناطق الغويرة وصيفية حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة على السوحل والمناطق السهلية، الرياح تبقي غربية خفيفة السرعة. 

والأربعاء المقبل، تبدأ درجات الحرارة رحلة التحرك نحو الأعلى، ليسود جو صيفي حار في ساعات النهار حتى في المناطق حتى في الأقاليم الجبلية، ويسود جو حار إلى حار جداً في المناطق السهلية والشفاغورية، ويبقى الجو حار جداً مع حرارة أربعينية في المناطق الغورية. 

والخميس المقبل، توالي الحرارة رحلة الارتفاع ويبقى الجو حار إلى شديد الحرارة في كافة المناطق الفلسطينية نهارا ولطيف نسبياً خاصى في المناطق الجبلية في ساعات المساء والليل، ويسود جو شديد الحرارة وأربعيني الدرجة في المناطق الغورية والبحر الميت.