العالقة منذ 14 عاماً

شاهد: إقليم غرب غزّة بحركة فتح يُطالب الرئيس بإجبار الحكومة على حل قضايا القطاع

الرئيس واشتية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

دعا إقليم غرب غزّة بحركة فتح، في ساعة مُبكرة من فجر يوم الإثنين، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بإجبار الحكومة الفلسطينية برئاسة د. محمد اشتية على حل كافة قضايا قطاع غزّة.

وجاء في بيانٍ رصدته وكالة "خبر": "إنّنا في حركة فتح بإقليم غرب غزّة، نُطالب السيد الرئيس واللجنة المركزية والمجلس الثوري للحركة، بإجبار الحكومة الفلسطينية على حل كافة قضايا قطاع غزّة العالقة منذ 14 عاماً، وذلك تعزيزاً لصمود شعبنا الفلسطيني في القطاع، والذي يؤكد دوماً بأنّه الدرع الواقي والأمين لشرعية القيادة الفلسطينية ممثلةً بسيادة الأخ الرئيس محمود عباس "أبو مازن" واللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية والشعبية التي تحتم علينا الوقوف دائماً أمام متطلبات شعبنا الفلسطيني".

وتابع البيان: "نُطالب بإنصاف الإطار التنظيمي أسوة بزملائهم في المحافظات الشمالية والتي من شأنها تعزيز المواقف الشعبية معنوياً وسياسياً وترسيخ مبدأ وحدة جغرافيا الوطن الواحد وقطع الطريق على جميع المتربصين بوحدة شعبنا الصامد والتفافه حول قرارات قيادته الشرعية"، مُستدركاً: "عاشت نضالات شعبنا الفلسطيني وإنها لثورة حتي النصر حتي النصر".

 

شاهد: إقليم غرب غزّة بحركة فتح يُطالب الرئيس بإجبار الحكومة على حل قضايا القطاع