شاهد: فيديو مودة الأدهم الخادش للحياء يتسبب بسجنها 6 سنوات

فيديو مودة الأدهم الخادش للحياء
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حكمت جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، يوم الأحد، على حنين حسام ومودة الأدهم فتاتي "التيك توك"، بالسجن للأولى عشر سنوات والأخيرة ست سنوات.

ودخلت مودة الأدهم في نوبة بكاء خلال اصطحابها إلى حجز المحكمة تمهيدًا لترحيلها للسجن عقب صدور حكم إدانتها ومعاقبتها بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه.

وتحاكم مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة الاتجار بالبشر، بسبب تلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والعضوية بمجموعة «واتس آب» لتلقي تكليفات استغلال الفتيات.

كما وجه الادعاء للمتهمة عدة تهم تشمل "الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر".

كما وُجهت إليها تهمة تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هاتفها وحساباتها، علاوة على أفعال أخرى ذات علاقة.

وقبل قرابة عام ونصف العام، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة والجيزة، من إلقاء القبض على مودة الأدهم، على خلفية التحريض على الفسق والاتجار في البشر من خلال نشر فيديوهات عبر "التيك توك"، وتمت إحالتها للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.