بريطانية تغلق عينها بعد وضع صمغ الأظافر بها بالخطأ

بريطانية تغلق عينها بعد وضع صمغ الأظافر بها بالخطأ.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

واجهت سيدة بريطانية تدعى كاتى بيث 35 عاما، آلاماً شديدة بعد أن استخدمت صمغ الأظافر عن طريق الخطأ كقطرة لعينها مما أدى لإغلاقها، حيث أصيبت بألم حارق بعد أن وضعت الصمغ سريع الجفاف في عينها اليمنى أثناء مشاهدتها برنامجاً تلفزيونياً، وأدى ذلك إلى إغلاق وإحمرار عينها.

وتطورت الحالة بدرجة كبيرة بسبب معاناة كاتي من حمي القش، حيث  احتاجت إلى عناية طبية عاجلة بعد الحادث الذي وقع في منزلها في تشاتريس، وقالت كاتي "كنت أعاني من حكة شديدة في بسبب حمى القش. لذلك قررت استخدام القطرة على عجل"، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

67848-NINTCHDBPICT000659877314.jpg
وتابعت :"أمسكت عبوة صمغ الأظافر بالخطأ، ووضعت بضع قطرات منها في عيني، مما تسبب بشعور بحرقة شديدة، وعندما نظرت إلى العبوة أدركت الخطأ الذي وقعت فيه، وسارعت إلى المطبخ لغسل عيني".

وأكدت كاتي إنها ذهبت سريعا إلى منزل جارتها للحصول على المساعدة، حيث أحضرت معها ابنتها البالغة من العمر خمس سنوات، قبل أن تسارع إلى المستشفى، والمثير للدهشة أن مريضًا آخر كان قد دخل للتو لتلقي العلاج الطبي بعد أن أغلق عينه أيضا.

38755-NINTCHDBPICT000659877312.jpg
وكشفت كاتي عن دهشة الطبيبة بالمستشفي بسبب حالتها، حيث قالت الطبيبة إنها على مدى عملها لمدة 17 عام لم تري هذا يحدث ، وكان لديهم شخصًا قبلي قام بذلك أيضًا. لسوء الحظ، لا يمكنهم فعل الكثير، حيث اكتفوا بوضع الماء الساخن على قطعة من القطن وقاموا بفركها بلطف على عيني المصابة".

وأضافت :" "لقد كان مؤلمًا حقًا. الليلة الماضية ، تم فتح عيني وعندما نظرت كان هناك كتلة من الصمغ الجاف تحت جفني.. كان علي أن أحاول حلها. في كل مرة كنت أنظر فيها إلى اليمين ، كنت أخدش عيني وسيكون ذلك مؤلمًا حقًا".