مشاهدة مسرحية عزوبي السالمية 2021 كاملة

مشاهدة مسرحية عزوبي السالمية 2021 كاملة
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

بدأ قبل أيام عرض مسرحية «عزوبي السالمية» عبر شاشات السينما، ونشر فنانون مشاركون عبر «إنستجرام» صورة من كواليس العمل معلقين «انتظروا عزوبي السالمية عبر شاشات السينما لأول مرة».

ويشارك في العمل الفنان فؤاد علي، وخالد المظفر، مهدي دشتي، وأحمد المظفر إلى جانب ضيوف الشرف الفنان أحمد العونان، ومبارك النافع، والعمل من تأليف عبد الحسين عبد الرضا، إعداد وإخراج عبد العزيز صفر، وكان العرض الأول للعمل في 13 مايو/ أيار الماضي على أحد مسارح الكويت.

ويأتي ذلك بعد 42 عاماً على عرض المسرحية الأول في عام 1979، والذي كان من بطولة عبد الحسين عبد الرضا وسعاد عبد الله ومحمد المنصور، وإخراج حسين الصالح، وهي مقتبسة عن مسرحية «رصاصة في القلب» لتوفيق الحكيم.

من جهته قال الفنان خالد المظفر حول المسرحية التي أعاد تقديمها مجددا، وهل تعتبر نوعا من المجازفة لأنها ستضعه في مقارنة مع الراحل عبدالحسين عبدالرضا، أجاب: نحن لا ندخل في مقارنة مع أحد، نحن نتعامل مع نص اسمه «عزوبي السالمية».

وتابع المظفر: "النص متاح لأي أحد أن يقدمه، فهذه قصة لها أحداثها، وكل واحد تبقى له رؤيته كيف سيقدمها، وبالشكل الذي يناسب هذا العصر، نحن نقدم المسرحية من وجهة نظر أخرى وبشكل رومانسي كوميدي".

وعن الأعمال التي حرص على مشاهدتها خلال شهر رمضان، قال: بخلاف أعمالي شاهدت المسلسل المصري «الاختيار2» ومسلسل «نبض مؤقت»، والحقيقة أعجبني أداء عبدالعزيز النصار فيه.