رابط نتائج الثانوية العامة 2021 في الكويت بالاسم

نتائج الثانوية العامة 2021 بالاسم عبر بوابة الكويت التعليمية
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية الكويتية، اليوم السبت، نتائج الثانوية العامة 2021 بالاسم عبر بوابة الكويت التعليمية، حيث ظهرت النتائج على الموقع عقب انتهاء العد التنازلي الذي نشرته الوزارة.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

وأوضحت الوزارة في تغريدة على موقع "تويتر"، أن نتائج الثانوية العامة 2021 تم الإعلان عنها بعد مصادقة وزير التربية الكويتي علي المضف عليها، وذلك مساء اليوم السبت الموافق 26 يونيو.

في سياق متصل، اعتمدت وزارة التربية جداول امتحانات الدور الثاني للمرحلة الثانوية للقسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني وطلبة المنازل والتي ستنطلق في الفترة من 4 حتى 15 يوليو المقبل.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، اختتمت وزارة التربية الكويتية اختبارات مرحلة الثانوية العامة للصف الثاني عشر القسم الأدبي، وقسم التعليم الديني، للفصل الثاني من العام الدراسي 2020-2021 وذلك عقب انتهاء اختبارات القسم العلمي يوم الأربعاء الماضي.

وهنأت الوزارة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أبناءها الطلاب والطالبات بمناسبة نهاية الاختبارات متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح.

يشار إلى أن اختبارات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الثانوية لأقسام العلمي والأدبي والتعليم الديني وطلبة المنازل انطلقت في الثامن من يونيو الجاري.