تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2021 أحدث مسلسلات .. شاهدنا تركي

تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2021 لأحدث مسلسلات .. شاهدنا تركي
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

ما زالت المسلسلات التركية على تردد قناة شاهدنا دراما تحظى بمتابعة واسعة من الجمهور العربي، سواء على قمر النايل سات أو المنصات التي تعرضها، أو حتى عبر مواقع الإنترنت التي تقوم بترجمة هذه الأعمال.

تردد القناة: H 10727 معدل الترميز 27500 على القمر نايل سات

وخلال فصل الصيف يتم عرض مجموعة من المسلسلات التركية الشبابية وغالبا ما تكون مسلسلات رومانسية كوميدية، فإذا كنت من محبي المسلسلات التركية، إليك أعمال صيفية نرشحها لك لمتابعتها:

نبدأ مع الموسم الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي" من بطولة كرم بورسين وهاندا أرتشيل، حقق الموسم الأول نجاحا كبيرا وهو متاح عبر قناة شاهدنا تركي.

في الموسم الثاني تنضم طفلة لأبطال العمل "إيدا" و"سيركان" ابنتهما الصغيرة التي لا يعرف عنها والدها أي شيء، يلتقي بها صدفة ويتعرف عليها، ثم يكتشف أنها ابنته، ترى هل سيتقبلها أم كيف ستكون ردة فعله؟.

ثانيا مسلسل أسقف زجاجية وهو عمل شبابي جديد يعرض كل أربعاء عبر قناة Show TV ومتاح أيضا عبر تردد قناة شاهدنا دراما الجديد، حيث تدور قصة المسلسل حول "جيم" الذي يؤدي دوره كوبلاي أكا وهو صاحب سلسلة مطاعم كبيرة.

بالإضافة إلى شخصية "ليلي" وتؤدي دورها بانسو سورال وتعمل على منافسته من أجل إثبات نفسها ولكن مع تطور الأحداث تنقلب المنافسة الى قصة حب.

نختم مع أحدث عمل على قناة شاهدنا وهو مسلسل حكاية جزيرة، حيث تدور قصة المسلسل حول فتاة شابة طموحة تسعى للحصول على ترقية في عملها، يطلب مديرها منها الذهاب إلى جزيرة حتى تجمع معلومات عن شخص يعيق بيع أرض بها، تدفعها الظروف للبقاء لوقت طويل على هذه الجزيرة، كما تكتشف أسرارًا كثيرة تحيط بمديرها في العمل.