رجال شرطة صينيون ينقذون مجموعة أغنام من الغرق فى قناة مائية

رجال شرطة صينيون ينقذون مجموعة أغنام من الغرق فى قناة مائية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 رصد مقطع فيديو لطيف، عدد من أفراد الشرطة الصينيين، وهو يحاولون إنقاذ أغنام على وشك الغرق، وعلى الرغم من أن طبيعة عمل أفراد الشرطة تتطلب امتلاكهم أسلحة خاصة ومركبات تقلهم، إلا أن بعض المهام لا تتطلب منهم سوى الشجاعة واتخاذ قرارات وقتية لحماية مصالح الناس.

ويظهرفى الفيديو أفراد شرطة يقومون بإنقاذ أغنام خاصة بأحد المزارعين بعدما أوشكت على الغرق داخل إحدى القنوات المائية، التي يتدفق الماء خلالها بسرعة كبيرة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ويبذل رجال الشرطة مجهود كبير لمقاومة تيار الماء الجاري لإنقاذ الأغنام التي سقطت داخله حتى تمكنوا من إتمام المهمة، بينما تظهر لقطة أخرى أحد الأشخاص وهو يثني على ما قاموا به من عمل بطولي.

ومن جهة أخرى الإنسانية فوق كل اعتبار، هذا ما فعلته مجموعة من عناصر الشرطة الصينية خلال عبورهم في دورية أمنية من أمام بحيرة بشمال الصين، لتفاجئ بحصان سقط عن طريق الخطأ في البحيرة، ويحاول البحث عن نجدة للخروج من البحيرة، ليتدخل أحد رجال الشرطة بمساعدة زملاؤه من خلال ربطه بالحبال وإنزاله إلى المياه لإخراج الحصان العالق.

224253-رجال-الشرطة.png
ولم يتردد رجال الشرطة المارة في الدورية من القفز في النهرالمتدفق والسباحة بالقرب من الحصان، وإنقاذ الحصان بعد عدة محاولات من قبل رجال الشرطة وبمساعدة القرويين، وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رجال الشرطة بالمساعدة في إنقاذ حيوانات عالقة في البلاد.

ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN Arabic، مقطع فيديو يوثق عملية الإنقاذ ولحظة إنزال أحد أفراد الشرطة إلى البحيرة بشمال الصين، وقام الشرطي بالسباحة حتى وصل الى الحصان العالق وربطه بالحبال ثم ألقاها إلى زملاؤه الذين قاموا بسحب الحصان من وسط البحيرة العالق فيها، ولاقت عملية الإنقاذ الإعجاب بإنسانية موقف الشرطة.