تفاصيل وفاة سميره الخياط اخت بدر الشعيبي

تفاصيل وفاة سميره الخياط اخت بدر الشعيبي
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

أعلن الفنان السعودي بدر الشعيبي وفاة شقيقته الصغرى سميرة، وذلك عبر حسابه على انستجرام، حيث نشر صورة آية قرآنية، وعلق عليها بقوله: "اختي الصغيرة في ذمة الله"، وتلقى التعازي من قبل قطاع كبير من متابعيه الذين تمنوا للفتاة الرحمة، ولأسرتها الصبر.

كما نعى الفنان محمد الشعيبي شقيقته الصغرى عبر حسابه على انستجرام وكتب: "اختي سميرة في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون، اللهم لا اعتراض".

وتلقى الفنانان السعوديان التعازي من قبل بعض المتابعين والأصدقاء ومن بينهم الفنان الكويتي جاسم محمد والفنانة نهال نبيل والفنان علي الحسيني وغيرهم.

وفي وقت سابق، أعلن كل من محمد وبدر الشعيبي عن تدهور حالة شقيقتهما سميرة بعد فترة من إجراء عملية زرع النخاع التي أجرتها عقب إصابتها بمرض السرطان، وظل كل منهما يناشدان الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

وشكل خبر الوفاة حالة من الصدمة لدى الجمهور السعودي والكويتي، خاصة بعد إعلان كل من النجمين بدر الشعيبي ومحمد الشعيبي، عن وفاة شقيقتهما الصغرى سميرة، جراء صراع مع مرض السرطان.

يشار إلى أن محمد الشعيبي أعلن في مايو الماضي، عن إصابة شقيقته الصغرى بمرض السرطان وخضوعها لجلسات العلاج الكيميائي، قائلًا: "دعواتكم حق اختي الصغيرة اليوم اول جلسة علاج كيماوي، الله يسهل عليها ويشفيها يا رب".