شاهد: ظهور انجي خوري في احدث اطلالة بدون ملابس !!

شاهد: ظهور انجي خوري في احدث اطلالة بدون ملابس !!
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

تستمر الفتاة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بنشر صور جديدة لها بإطلالات صادمة، تثير من خلالها ردود أفعال متباينة وإثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت خوري المقيمة في لبنان في أحدث صورة نشرتها على حسابها الشخصي عبر تطبيق الانستجرام بإطلالة جريئة من دون ملابس بوضعية تصوير مغرية ولافتة جدا للمشاهد.

كما ظهرت في الصورة بدون شئ يغطي جسمها وممسكة قطة في أحضانها غطت القطة  جزء بسيط من جسدها، حيث أثارت صورتها بشكل كبير متابعيها عبر حسابها على الانستجرام ، لا سيما ان صورتها ظهرت من دون ملابس بزاوية تصوير مثيرة جدا.

الفتاة السورية انجي خوري من مواليد 1997، توسعت شهرتها تتوسع مطلع العام 2015، عقب إصدارها أغنية استعراضية عبر قناتها الخاصة في اليوتيوب.

واشتهرت خوري بشكل كبير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب جرأتها في إطلالاتها ومحتواها المثير للجدل والغرائز الجنسية في كثير من الأوقات.

ونتحفظ في وكالة خبر على نشر تلك الصور المثيرة للجدل؛ حرصًا على الذوق العام للمتابعين العرب وكذلك المسلمين منهم من شتى أنحاء العالم؛ مع العلم أن جميع مواقع التواصل تضج بصور الفتاة خوري.