تعرف على تردد قناة dmc دراما الجديد 2021 hd على القمر نايل سات

تردد قناة dmc دراما الجديد 2021 hd على نايل سات
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت قناة dmc، عن تردد قنواتها الجديد على القمر الصناعى النايل سات، منوهة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سوف يتوقف البث على ترددها الحالي نهاية الأسبوع الجاري 30 يونيو.

وأعلنت القناة أن ترددها الجديد على القمر نايل سات هو 12092 رأسي، داعية الجمهور إلى ضرورة ضبط أجهزة الاستقبال وفق بيانات التردد الجديد الذي اعلنت عنه.

وانطلق بث تردد قنوات dmc قبل نحو 5 سنوات من الآن وقد حققت القنوات نجاح كبير للغاية بسبب محتواها المتنوع وهو الأمر الذي يجعل الكثير من المتابعين يرغبون في الحصول على أحدث ترددات قناة أون المختلفة مثل dmc دراما، بجودة بث بدون تقطيع أو تشويش وبصورة عالية الجودة.

وتعرض قناة dmc دراما مسلسل "إسعاف يونس" بطولة نجم "مسرح مصر" محمد أنور، على شاشتها الساعة 5 مساء ويعاد الساعة 11.15 صباحاً، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة على منصة watch it الرقمية في شهر ديسمبر الماضى، حيث يعد من أعمال المنصة الأصلية، وأعيد عرضه على قناة cbc في شهر مارس الماضى.

مسلسل إسعاف يونس بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداث الذي يعرض على قناة dmc في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.