"التربية والتعليم" تكشف عن موعد نتائج امتحانات الثانوية العامة

اختبارات الثانوية العامة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم في رام الله، مساء يوم الخميس، عن موعد نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021، وذلك في ظل استمرار تقديم الطلبة والطالبات تقديم الامتحانات النهائية.

وذكر مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم برام الله، محمد عواد، في حدبث إذاعي رصدته وكالة "خبر"، أنّ نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021 ستكون في مطلع الشهر المقبل، وفقًا لما هو مخطط له.

وأشار عواد، إلى وجود جهود كبيرة من مختلف الفرق المعنية بملف الثانوية العامة – توجيهي 2021، خاصة الفرق العاملة بالفرز والإدخال والتي ستعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لكي نستطيع إعلان نتائج الثانوية العامة مطلع الشهر المقبل، بهدف تمكين الطلاب من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي بالوقت المحدد.

وأكّد على أنّ الأمور المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة – توجيهي 2021 تسير على ما يرام ووفقا لخطة وزارة التربية والتعليم، في غزة والضفة الغربية و القدس والخارج.

وفيما يخصّ ردود أفعال الطلبة من امتحانات الثانوية العامة، أوضح عواد، أنّ ردود الأفعال معقولة حتى اللحظة؛ نظرًا لوجود أسئلة اختيارية في الامتحانات، إضافة لدمج جلسات اللغة الإنجليزية وإضافة بعض الوقت.

وحول التخوف من انتشار الطفرة الهندية، أعرب عواد، عن أمله بأن لا تكون هناك موجة جديدة من الجائحة، مبينًا أنّ الظروف العام الماضي كانت معقدة ولكن سارت أمور امتحانات الثانوية العامة على ما يرام.