وزيرة الصحة تُنفذ جولة بمراكز العلاج والتطعيم الحكومية في بيت لحم

وزيرة الصحة تُنفذ جولة بمراكز العلاج والتطعيم الحكومية في بيت لحم
حجم الخط

بيت لحم - وكالة خبر

نفذت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الخميس، جولة تفقدية في مراكز العلاج والتطعيم الحكومية في محافظة بيت لحم، بالضفة الغربية المحتلة.

وأكّدت الكيلة خلال جولتها، على أنّ تلقي المواطنين للقاح والالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من قبل الجميع، يُجنبنا الدخول في موجة رابعة من انتشار فيروس "كورونا".

وقالت: "نعمل بشكلٍ متوازٍ من حيث التطوير على صعيد البناء والخدمات الصحية المقدمة، كما نستمر في تقديم مختلف الخدمات في ظل جائحة كورونا التي ألقت بظلالها الثقيلة على النظم الصحية في مختلف دول العالم، وكنا من أكثر الدول نجاحاً في مواجهتها، واستمرينا في تقديم الخدمات العلاجية الأخرى للمواطنين".

وأوضحت أنّ هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة الجولات في مختلف محافظات الوطن، بهدف الاطلاع على سير العمل عن قرب، والاستماع لاحتياجات المواطنين والكوادر العاملة فيه، وبحث ما يلزم توفيره من معدات وكوادر وخدمات صحية.

وثمّنت بجهد كل عاملٍ في القطاع الصحي الفلسطيني، وذكرت أن الجميع أظهروا انتماءً يُشهد له في تقديم الواجب الإنساني لشعبنا، وشكرت الوزيرة الطواقم على عملها ليلَ نهار خلال الجائحة، والصمود في وجهها والتغلب عليها.

وطالبت جميع المواطنين بسرعة التسجيل عبر المنصة الإلكترونية بهدف الحصول على التطعيم ضد فيروس "كورونا"، خاصةً في ظل انتشار الفيروس في كثير من دول العالم، ودخول العديد من الدول في الموجة الرابعة لانتشار الفايروس واكتشاف عدد من الحالات المصابة بالطفرة الهندية في فلسطين خلال الأيام الماضية.