إليكم رابط التسجيل الذاتي للتحصين في سلطنة عمان

التسجيل الذاتي للتحصين في سلطنة عمان
حجم الخط

مسقط - وكالة خبر

وسّعت وزارة الصحة في سلطنة عمان، فئة المستهدفين بالتحصين من الاصابة بمرض كورونا كوفيد 19، وذلك ضمن الحملة الوطنية للتحصين، لتصبح الفئة المستهدفة لمن عمرهم 18 عام فأكثر.

التسجيل الذاتي للتحصين اضغط هنــا
التسجيل الذاتي للتحصين للاندرويد اضغط هنــا
التسجيل الذاتي للتحصين للايفون اضغط هنــا

وأكدت الوزارة بأن التحصين سيكون عبر حجز موعد مسبق من خلال خدمة التسجيل الذاتي للتحصين عبر تطبيق ترصد+ أو عبر الموقع الإلكتروني الموضح لكم في هذا الخبر.

وبدأت سلطنة عمان في ديسمبر الماضي حملة وطنية للتحصين ضد فيروس كورونا تحت شعار "التحصين وقاية"، حيث يأتي ذلك ضمن جهود السلطنة في مواجهة جائحة كورونا.

وأعطت وزارة الصحة الأولوية  لخطوط الدفاع الأول ضد المرض من العاملين بالقطاع الصحي والعاملين بالقطاعات العسكرية والأمنية، ثم ضمت المرحلة التي تلتها كبار السن من أعمار 65 سنة فما فوق، وكذلك من يعانون من الأمراض المزمنة.

أعلنت الوزارة أن إجمالي المطعمين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا في السلطنة منذ بداية الحملة الوطنية للتحصين ضد (كوفيد- 19) وحتى يوم أمس تجاوز 854 ألفا بنسبة بلغت 24 بالمائة من إجمالي المستهدفين.

وتسعى سلطنة عمان إلى تغطية جميع السكان المستهدفين باللقاح المضاد لفيروس كورونا الذين تبلغ أعمارهم من 12 سنة فما فوق أي ما يعادل 70 بالمائة من السكان البالغ عددهم 4.5 مليون نسمة.