نيقولا معوض يتعرض لأزمة صحية أثناء تصوير "عالحلوة والمرة" وزملائه يساندونه بتصرف مؤثر

نيقولا معوض يتعرض لأزمة صحية أثناء تصوير "عالحلوة والمرة" وزملائه يساندونه بتصرف مؤثر
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

تعرض النجم اللبناني نيقولا معوض لأزمة صحية تسببت في دخوله المستشفى من أجل تلقي العلاج، وذلك أثناء تصوير مسلسله الجديد «عالحلوة والمرة».

وكشف نيقولا تفاصيل ما حدث معه وكيف تَصَرّف معه زملاؤه بموقع التصوير عندما رجع من المستشفى من أجل إكمال تصوير مشاهده بالمسلسل، والتي اضطر خلالها لارتداء ملابس شتوية في درجة حرارة تخطت الـ40 درجة مئوية، مما سَبّب ارتفاعاً في درجات حرارته وإصابته بالتهاب شديد دخل على إثرهما للمستشفى.

ونشر نيقولا معوض عبر حسابه على «إنستغرام» صورة من كواليس تصوير مسلسل «عالحلوة والمرة» الذي يجري التحضير له خلال هذه الفترة، وتم الانتهاء من تصوير جزء منه، حيث أوضح خلال تعليقه على الصورة أنّه بسبب ضغوط العمل اضطر إلى أن يَعود مرة أخرى إلى موقع التصوير من أجل استكمال باقي العمل، وكان يرتدي ملابس شتوية خاصة بمشاهده، فكتب نيقولا: «من كَم يوم، كان عندي التهاب وحرارة، بَسّ كنت مضطرّ روح من المستشفى على التصوير، وصوِّر تحت الشَّمس بِمَلابِس شتويّة كل النهار». 

وأكمل «معوض» معبراً عن شكره لفريق العمل للحب والدعم الكبير له في هذه اللحظة قائلاً: «لمّا شفت هالصورة كتير قَدَّرت كيف هالشَّباب أظهروا دعمُن وحُبُّن! فريق عمل (عالحلوة والمرّة) شُكراً».