حركة مقاطعة الاحتلال " BDS": أوجعنا الاحتلال كثيرًا ويعتبرنا أكبر خطر عليه

حركة مقاطعة الاحتلال " BDS": أوجعنا الاحتلال كثيرًا ويعتبرنا أكبر خطر عليه
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد منسق حركة مقاطعة الاحتلال " BDS" بغزّة أيمن علي، اليوم الاثنين، على أنّ الحركة أوجعت الاحتلال كثيرًا، ويعتبرها أكبر خطر عليه.

وقال علي خلال حديثه لإذاعة صوت القدس المحلية: "بعد العدوان الصهيوني على غزّة والتطهير العرقي بالشيخ جراح، تحرك نشطاء المقاطعة في العالم لمطالبة المستثمرين مع الاحتلال بسحب هذه الاستثمارات".

وأوضح أنّ الشركات الصهيونية متورطة في الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، وتمت مقاطعتها من مستثمرين كثر، مُشيرًا إلى أنّ صندوق الاستثمار النرويجي، الذي يُعتبر من أكبر صناديق الاستثمار أوقف تعامله مع بعض بنوك الاحتلال ، بالإضافة إلى شركات اتصالات مثل شركة أورانج.

وتابع: " نعمل جاهدين لمزيد من الضغط لمنع شركات من التعامل مع الاحتلال"، لافتًا إلى أنّ مجازر الاحتلال لا يمكن المرور عليها، خاصةً أنّ عشرات الأطفال قتلوا خلال العدوان الأخير.

وبيّن أنّ عدالة قضية الشعب الفلسطيني تُحرك مشاعر العالم، وحركة المقاطعة "BDS" تعمل على كسب ود المتعاطفين لمقاطعة الاحتلال.

وشدّد على أنّ رواية الاحتلال أصبحت كاذبة جراء وصول مشاهد المجازر الصهيونية لكل العالم، مُضيفًا: "نحن نستثمر ذلك بفضح تلك الجرائم".