بالفيديو | أنجيلا بشارة طليقة النجم اللبناني "وائل كفوري" تنشر صورة من عقد نفقة إبنتيها

أنجيلا بشارة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت أنجيلا بشارة عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة من عقد نفقة إبنتيها من طليقها الفنان اللبناني وائل كفوري.

وجاء في الصورة تفاصيل المادة الثامنة من العقدـ والتي تقول :يتعهد الفريق الأول بتسديد النفقة الشهرية المقطوعة في الأول من كل شهر، والمتفق عليها سابقاً، في الحساب المصرفي الخاص بالفريق الثاني، والبالغة 4.500.000 ل.ل. أربعة ملايين وخمسماية ألف ليرة لبنانية، مقابل تعهد الأم أي الفريق الثاني، ومن خلال مبلغ النفقة المذكور، بتأمين كافة المستلزمات الحياتية للإبنتين من مأكل ومشرب وملبس والنشاطات الترفيهية والصيفية".

وأضافت المادة:"هذا بالإضافة إلى مبلغ شهري مقطوع وقدره 1.500.000 ل.ل. مليون وخمسماية ألف ليرة لبنانية يشمل كافة النفقات الإضافية المنزلية وغير المنزلية وعلى سبيل المثال لا الحصر: فواتير كهرباء وماء ومولد وصحن لاقط وانترنت وهاتف ثابت وخليوي ونفقات مشتركة والتصليحات المنزلية والمحروقات للتدفية والرسم البلدي والمالي والملحقات الطبية والأدوية التي لا تغطيها البطاقة الصحية وعاملة الخدمة المنزلية( بما فيها نفقات مكتب الإستخدام وإجازة العمل والأجر الشهري وبطاقات السفر ذهايا وإيابا)، بحيث لا يحق للفريق الثاني المطالبة بأي نفقات إضافية أخرى مهما كان نوعها و/أو مصدرها و/أو قيمتها، ويسقط الفريق الثاني من الآن أي حق يعود له بها الخصوص ويعتبر هذا الإسقاط نهائي تام غير قابل للرجوع عنه".

وعادت ونشرت أنجيلا صورة أخرى كتبت فيه:"إخراج وسيناريو : النائب هادي حبيش، كتابة: المحامي الياس ابراهيم".