مشاهدة حلقات مسلسل رشاش العتيبي على alooy vt

مشاهدة حلقات مسلسل رشاش العتيبي على alooy vt
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

حظي المسلسل السعودي "رشاش" بتفاعل كبير بين المتابعين السعوديين تزامنًا مع عرض أولى حلقاته على منصة شاهد، حيث قفز العمل إلى قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على موقع "تويتر" في السعودية، ودول الخليج العربي.

وارتفعت وتيرة متابعة المسلسل خاصةً حينما قررت منصة "شاهد" عرضه بشكل مفاجئ قبل أيام من الموعد المقرر الذي أعلنت عنه سابقاً في 9 تموز يوليو2021.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية تدعى "رشاش العتيبي"، وهو سعودي عمل في ثمانينيات القرن الماضي كقاطع طريق على طراز احترافي، ما جعله المطلوب رقم واحد للسلطات الأمنية حينها.

وأسس رشاش وبعض أقاربه وأصدقائه عصابة للسلب والسطو المسلح، كانت تقطع الطريق على المسافرين في الطرق الخارجية، بمعنى أنه كان يستهدف السعوديين والوافدين على حد سواء.

وبحسب الروايات المعلنة فإن رشاش وعندما اشتد الحصارعليه هرب إلى اليمن، قبل أن تسلمه قبيلة يمنية إلى السعودية، في صفقة أمنية شكلت صفعة قوية للعصابة التي عملت لسنوات، وبعدها تم إعدامه في ساحة عامة وسط العاصمة الرياض.

ويلعب دور رشاش العتيبي الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وهذه ليست المرة الأولى التي يجسد فيها شخصية مثيرة للجدل، حيث سبق أن جسّد "جهيمان العتيبي" قائد عملية احتلال الحرم المكي سنة 1979 في الجزء الثاني من مسلسل العاصوف.

الحلقة 8

الحلقة 7

الحلقة 6 

الحلقة 5

الحلقة 4

الحلقة 3

الحلقة 2

الحلقة 1